آخر الأخبار
الوزارة الأولى تُصدر بيانًا حول ما تشهده الساحة النقابية مؤخرًا في الجزائر ( النص الكامل) بوقدوم يتطرق مع وزيرة خارجية البوسنة والهرسك إلى آفاق تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يستقبل الشيخ أحمد الناصر المحمد الصباح وزير الخارجية ووزير الدو... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من رئيس مجلس الوزراء الإيطالي انطلاق المباحثات بين مصر وتركيا.. وملفات ثقيلة على الطاولة مجلس الإِشراف على فيسبوك يؤيد حظر ترامب إشادة وتنويه.. فرنسا تكشف قيمة صفقة رافال وموعد التسليم لمصر في مفاجأة.. امرأة من مالي تضع 9 توائم بدلا من 7 تقييم استخباراتي يحدد التهديدات الأمنية ضد الولايات المتحدة إفتتاحية مجلة الجيش لشهر ماي: "وسقطت الأقنعة" جميلة بخير.. أيقونة الجزائر تكسب "معركة الوباء" كيف سيقسم الطلاق ثروة غيتس؟ محامون أميركيون يجيبون مباحثات استكشافية بين مصر وتركيا..وملفان أساسيان على الطاولة الرئيس المدير العام لمجمع سوناطراك يستقبل الرئيس التنفيذي للمؤسسة الوطنية للنفط الليبية  فسخ العقد مع شركة إنجاز مشروع مستشفى 240 سريرًا بتقرت لتأخر الأشغال  وزارة العدل: حجز ومصادرة عدة أملاك منقولة وعقارية عبر التراب الوطني في اطار مكافحة الفساد ولاية أمريكية تنتظر قانونا يعاقب مواقع التواصل الاجتماعي التي تحظر السياسيين محكمة إسرائيلية تعرض على عائلات فلسطينية التنازل عن منازلها للمستوطنين ميلان يجمد مفاوضات التجديد بعد مواجهة بين المشجعين ودوناروما حمدوك يعين مناوي حاكما لإقليم دارفور
العالمسلايدر

مصرع 17 شخصا بينهم 12 هنديا بدبي

قتل 17 شخصا بينهم 12 هنديا بعدما اصطدمت حافلة كانت تقلّهم من مسقط إلى دبي بحاجز على طريق محظور على الحافلات قبيل وصولها إلى وجهتها النهائية في الامارة، حسبما أفادت الشرطة الاماراتية والقنصلية الهندية.

وحمّلت شرطة دبي على حسابها في تويتر سائق الحافلة مسؤولية الحادث الذي وقع مساء الخميس، وقالت أنّه عماني الجنسية في العقد الخامس من عمره ويعاني من إصابات متوسطة.

وأوضحت الشرطة “أحيانا يؤدي خطأ بسيط أو إهمال أثناء قيادة المركبة إلى عواقب وخيمة كما حدث مساء (الخميس) وأدى لوفاة 17 شخص من جنسيات مختلفة”، مشيرة إلى أنّ 31 شخصا كانوا على متن الباص.

من جهتها، نشرت القنصلية الهندية الجمعة أسماء 12 هنديا قالت أنّهم من بين ضحايا الحادث، بينما أعلنت السفارة العمانية مقتل عماني واحد. ولم تتّضح بعد جنسيات الأربعة الآخرين.

ونقلت صحيفة “الامارات اليوم” عن مسؤولين في شرطة دبي أنّ سائق الحافلة “لم ينتبه” إلى لوحة وإشارات تحذيرية وعوائق على الطريق تشير إلى أن المسار الذي سلكه غير مخصص للحافلات.

واصطدمت الحافلة “بحاجز يقطع الطريق أفقياً من جهة اليسار، واخترق هذا الحاجز الزجاج الأمامي للحافلة، ليقتل غالبية الركاب الذين كانوا يجلسون جهة اليسار”، وفقا للصحيفة.

والحافلة تابعة لشركة النقل الوطنية العُمانية “مواصلات”، وكانت في طريقها إلى وجهتها النهائية في دبي، بعدما نقلت الركاب من مسقط إلى الامارة على بعد نحو 370 كلم.

وأعلنت الشركة على حسابها في تويتر تعليق الرحلات على خط مسقط – دبي والعكس حتى إشعار آخر.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

17 − 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى