آخر الأخبار
الجيش الأردني يوضح حقيقة إطلاق النار على مواطنين تجمعوا قرب الحدود مع فلسطين بالصور.. إيقاف حافلة ليفربول المتجهة للملعب من سيارات مجهولة إطلاق ثلاثة صواريخ من لبنان باتجاه اسرائيل المدير العام لموقع الجزائر ديبلوماتيك يهنئ الزملاء والشعب الجزائري بأحرّ التهاني بمناسبة عيد الفطر رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية التونسية السيد قيس س... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس جمهورية مصر العربية السيد عبد ... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتاني... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يُجري مكالمة هاتفية مع نائب رئيس المجلس الرئاسي لدولة ليبيا موسى ال... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يتلقى اتصالا هاتفيا من قبل وزير خارجية جمهورية تركيا مولود جاويش أو... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من رئيس الجمهورية الفرنسية السيد إيمانويل م... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه سمو أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه رئيس الجمهورية التركية السيد رجب طي... وزير الشؤون الخارجية السيد صبري بوقدوم يُشارك عبر تقنية التحاضر المرئي في الاجتماع الطارئ لمجلس جامع... معجبي محرز يدخلون في شجار مع رجال الأمن بعد النبأين السعيدين.. ضربة "خطيرة" لإبراهيموفيتش إيطالية تتلقى عن طريق الخطأ 6 جرعات من لقاح فايزر البحرية الأميركية تصادر شحنة أسلحة من إيران في بحر العرب اتهامات ليبية لتركيا بتحريك المليشيات لبث الفوضى في طرابلس هاميلتون يتوج بجائزة إسبانيا الكبرى بوقدوم وظريف يتباحثان مستجدات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط
آراء وتحاليل

مشاهد: عيد سعيد وحراك مديد ؟!

بأي حال عدت يا عيد؟ سؤال يطرحه كل الشعب الجزائري الغيور على وطنه في حراك سلمي يطالب برحيل رموز النظام البوتفليقي ورحيل بقايا العصابة وأذنابها.

الحراك مستمر ولم يتأثر بالصيام ولا بالحرارة المرتفعة، بل كل هذه العوامل زادته إرادة وإصرارا على المضي قدما نحو الهدف المنشود ألا وهو تحرير الجزائر من الفساد والمفسدين ومن أجل عدالة اجتماعية تؤسس للجمهورية الثانية وفق مبادئ أول نوفمبر ولو كره الطابور الخامس والخونة والعملاء الذين استحوذوا على خيرات البلاد ودمروا كل ما هو جميل في هذا الوطن، حتى الأحلام الجميلة سرقوها منا، لكن الشعب الجزائري سليل الثوار ثار في حراك لا يتوقف حتى يتحقق النصر تحت شعار “ننتصر أو ننتصر”.

كل عام وشعب الجزائر بخير وعيد سعيد وحراك مديد بشعب مجيد واللّهم احفظ الجزائر من غدر الغدارين ودسائس المتآمرين.    

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

13 − أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى