آخر الأخبار
بالصور.. إيقاف حافلة ليفربول المتجهة للملعب من سيارات مجهولة إطلاق ثلاثة صواريخ من لبنان باتجاه اسرائيل المدير العام لموقع الجزائر ديبلوماتيك يهنئ الزملاء والشعب الجزائري بأحرّ التهاني بمناسبة عيد الفطر رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية التونسية السيد قيس س... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس جمهورية مصر العربية السيد عبد ... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتاني... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يُجري مكالمة هاتفية مع نائب رئيس المجلس الرئاسي لدولة ليبيا موسى ال... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يتلقى اتصالا هاتفيا من قبل وزير خارجية جمهورية تركيا مولود جاويش أو... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من رئيس الجمهورية الفرنسية السيد إيمانويل م... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه سمو أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه رئيس الجمهورية التركية السيد رجب طي... وزير الشؤون الخارجية السيد صبري بوقدوم يُشارك عبر تقنية التحاضر المرئي في الاجتماع الطارئ لمجلس جامع... معجبي محرز يدخلون في شجار مع رجال الأمن بعد النبأين السعيدين.. ضربة "خطيرة" لإبراهيموفيتش إيطالية تتلقى عن طريق الخطأ 6 جرعات من لقاح فايزر البحرية الأميركية تصادر شحنة أسلحة من إيران في بحر العرب اتهامات ليبية لتركيا بتحريك المليشيات لبث الفوضى في طرابلس هاميلتون يتوج بجائزة إسبانيا الكبرى بوقدوم وظريف يتباحثان مستجدات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط موقع سقوط حطام "لونغ مارش" بحسب الإحداثيات
الافتتاحية

طاحكوت ومنطق العصابة ؟!

ما قام به طاحكوت بعد سجنه بتهمة تبييض الأموال والاستفادة من امتيازات غير مشروعة، حيث أمر حسب مقربيه بشل النقل الطلابي عبر منع سائقي حافلات الطلبة من العمل بأمر من مسؤوليهم المباشرين مثلما يقول السائقون و بالتالي حرمان 1.5 مليون طالب من الالتحاق بالجامعات خاصة في هذه الفترة أي فترة الامتحانات.

هذه جريمة في حق الطلبة والوطن وإخلال بالاتفاقية ودفتر الشروط وانعدام للمسؤولية، تصرف يؤكد أن طاحكوت عضو قيادي بارز في العصابة التي تحدث عنها قائد الأركان ونائب وزير الدفاع، عصابة استولت على آلاف الملايير بمساعدة سلال وأويحيى والسعيد والخردة من الإطارات المرتشية.

طاحكوت بهذا التصرف الدنيء أراد أن يضغط على السلطة ويساومها في محاولة خطيرة تمس بالأمن القومي للبلاد وتدخل في خانة العصيان المدني والإضرار بالاقتصاد الوطني وبمستقبل 1.5 مليون طالب جامعي.

هذا ما جنيناه من احتكار بارونات الفساد لبعض القطاعات الحساسة مثل قطاع النقل الذي يكسب منه بائع البيض سابقا 220 مليون دينار شهريا؟ !   

آن الأوان لتطهير الاقتصاد الوطني والبلاد من العصابة والفساد والمفسدين وأذنابهم في كل مكان حتى تنظف البلاد من آثار الفساد وزبانيته.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى