آخر الأخبار
إثيوبيا.. إدانة أميركية "للفظائع" في إقليم تيغراي كلوب يتحدث عن وجود صلاح مع ليفربول: بقاؤه مهم للغاية الركوع خلال النشيد.. عودة التضامن للملاعب الأميركية للمرة الثانية.. اتهام حاكم نيويورك بـ"التحرش الجنسي" كلوب: إن حدث هذا فسيكون إنجازا لليفربول جميس يرد على إبراهيموفيتش: أنا الشخص الخطأ للعبث معه رغم توفر لقاحات كورونا.. فاوتشي يطلق "تحذيرا خطيرا" ترامب يوجه "صفعة" لنائب جمهوري صوّت لعزله "رد صادم" من الصحة العالمية بشأن "جوازات سفر كورونا" إطلاق سراح 42 شخصا اختطفوا من مدرسة نيجيرية بـ1.9 تريليون دولار.. مجلس النواب يقر خطة بايدن بشأن كورونا من قلب غرف العمليات.. طبيب يجيب القاضي ويذهله تأييد خليجي وعربي للسعودية.. ورفض للمساس بسيادتها إيطاليا تسجل 253 وفاة وأكثر من 20 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا "رويترز": الخارجية الأمريكية ستراجع "كامل" العلاقة مع السعودية تقرير حول محمد صلاح يقتحم مجال الاستثمار العقاري في بريطانيا البيت الأبيض: الضربات الجوية في سوريا تهدف لإرسال رسالة مفادها بأن بايدن يعمل على حماية الأمريكيين إدارة بادين تصدر تقرير مقتل خاشقجي الجمعة..خروج العشرات إلى الشارع في أول جمعة.. مسلحون مجهولون يخطفون أكثر من 300 تلميذة في نيجيريا
رياضة

رسميا.. طلاق بالتراضي بين “الكناري” والمدربين رحموني وموسوني

 

فسخت، إدارة شبيبة القبائل، اليوم، عقد مدربي النادي، مراد رحموني وفوزي موسوني، بالتراضي، مقابل تلقي المعنين لمستحقاتهما المالية العالقة، في وقت يبقى فيه الغموض مستمرا حول هوية المدرب الجديد للفريق.

 

انتهى، مسلسل إقالات رحموني وموسوني، بعد 8 أشهر من تدريب “الكناري”، حيث سبق لمحند الشريف حناشي، الرئيس السابق للنادي، أن قرر إقالتهما في شهر جويلية الماضي، قبل أن يتراجع عن ذلك، ثم يقرر بعد شهر من ذلك التعاقد بشكل مفاجئ مع المدرب الإيطالي إنريكو فابرو لتدريب الفريق، قبل أن يتراجع الأخير عن المهمة ليجدد حناشي الثقة في المدربين رحموني موسوني.

 

وسيتكفل، الثلاثي منعم خروبي، نسيم حملاوي ولوناس قواوي تدريب الفريق تحضيرا للمباراة المقبلة خارج الديار، نهاية الأسبوع الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثمانية عشر + ثمانية =

زر الذهاب إلى الأعلى