آخر الأخبار
بالصور.. إيقاف حافلة ليفربول المتجهة للملعب من سيارات مجهولة إطلاق ثلاثة صواريخ من لبنان باتجاه اسرائيل المدير العام لموقع الجزائر ديبلوماتيك يهنئ الزملاء والشعب الجزائري بأحرّ التهاني بمناسبة عيد الفطر رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية التونسية السيد قيس س... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس جمهورية مصر العربية السيد عبد ... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتاني... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يُجري مكالمة هاتفية مع نائب رئيس المجلس الرئاسي لدولة ليبيا موسى ال... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يتلقى اتصالا هاتفيا من قبل وزير خارجية جمهورية تركيا مولود جاويش أو... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من رئيس الجمهورية الفرنسية السيد إيمانويل م... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه سمو أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه رئيس الجمهورية التركية السيد رجب طي... وزير الشؤون الخارجية السيد صبري بوقدوم يُشارك عبر تقنية التحاضر المرئي في الاجتماع الطارئ لمجلس جامع... معجبي محرز يدخلون في شجار مع رجال الأمن بعد النبأين السعيدين.. ضربة "خطيرة" لإبراهيموفيتش إيطالية تتلقى عن طريق الخطأ 6 جرعات من لقاح فايزر البحرية الأميركية تصادر شحنة أسلحة من إيران في بحر العرب اتهامات ليبية لتركيا بتحريك المليشيات لبث الفوضى في طرابلس هاميلتون يتوج بجائزة إسبانيا الكبرى بوقدوم وظريف يتباحثان مستجدات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط موقع سقوط حطام "لونغ مارش" بحسب الإحداثيات
رياضةسلايدر

وديا.. المنتخب الوطني يفوز بثلاثية أمام مالي

تفوق المنتخب الجزائري لكرة القدم على نظيره لمالي بنتيجة (3-2)، الشوط الأول (1-1)، في لقاء ودي تحضيري، اليوم الأحد بملعب “جاسم بن حمد” بالدوحة (قطر)، ضمن استعداداته لنهائيات كأس أمم إفريقيا -2019 بمصر (21 جوان-19 جويلية).

وافتتح منتخب مالي بوابة التهديف (د 20)، قبل أن يُعدّل بغداد بُونجاح النتيجة عند الدقيقة (40) من الشوط الأول. وفي المرحلة الثانية تقدمت مالي مجددا في النتيجة (د 65)، لكن يوسف بلاّيلي عدّل الكفة لصالح “الخُضر” من ركلة جزاء (د 75)، ثم وقع المهاجم الدولي الجديد أندي دولور الهدف الثالث (د 81)، مهديا الفوز للفريق الوطني.

وسبق لزملاء القائد رياض محرز، التعادل يوم الثلاثاء الفارط أمام بورندي (1-1)، دوما في إطار تحضيرات فريق “محاربي الصحراء” بالعاصمة القطرية، تحسبا للعرس القاري الذي ستحتضنه مصر.

وتعد هذه المواجهة آخر خرجة إعدادية لأشبال الناخب الوطني جمال بلماضي، قبل التوجه نحو العاصمة المصرية القاهرة، يوم الثلاثاء 18 يونيو الجاري.
ويتواجد “الخُضر” في المجموعة الثالثة رفقة كل من كينيا وتانزانيا والسينغال.

وفي الجولة الأولى المقررة يوم الأحد 23 جوان، من النهائيات الإفريقية، يلتقي زملاء سفيان فغولي بمنتخب كينيا، قبل مواجهة السنغال في 27 جوان ثم تانزانيا في الفاتح جويلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إحدى عشر − 7 =

زر الذهاب إلى الأعلى