آخر الأخبار
جريمة تهز تركيا.. رفضت إبلاغه بمكان والدتها فتلقّت 20 رصاصة "اللعب بالنار".. ما سيناريوهات العلاقة بين روسيا وأميركا؟ شاهد.. برشلونة يضع حجر الأساس لـ"ريمونتادا" بهدف عالمي مشروع قانون بمجلس الشيوخ يقيد سلطة بايدن لشن حرب بعد ضربات سوريا دراسة: كافة البالغين في بريطانيا سيكونون ملقحين بحلول يونيو الخارجية الروسية تعلق على تصريح بلينكن حول عدم إسقاط الأنظمة بالقوة زوجته السابقة.. مارادونا تم اختطافه قبل إعلان وفاته إثيوبيا: اتفاقيات السودان ومصر لا تقلقنا ما لم توجّه ضدنا برباعية.. مانشستر سيتي يواصل زحفه نحو اللقب السابع يوفنتوس ينتفض.. ورونالدو يسرق الأضواء كالعادة كوريا الشمالية.. صور تكشف عن "مفاجأة نووية" زلزال قوي يهز وسط اليونان.. ويشعر به سكان البلقان بين الأجمل بالبيت الأبيض.. تحفة فنية أهدتها مصر لزوجة ترامب انفجار بمركز لفحوص كورونا في هولندا "يوتيوب شورت" تنطلق في أميركا.. هل تسحب البساط من تيك توك؟ السعودية توجه اتهامات بالفساد لضباط بالحرس الملكي ورجال أعمال مدير "إف بي آي" يدافع عن تدابير وكالته قبل اقتحام الكونغرس عمارات بألوان الحلويات.. تعرف على شوارع "قوس قزح" في لندن فضيحة "بارسا غيت".. إطلاق سراح مشروط لرئيس برشلونة السابق بالفيديو.. اليابان تتسلم أميركيين متهمين بقضية غصن
رواق الصحافةسلايدر

مجلة “أفريك أزي” تعلن إفلاسها وتختفي

 

أعلن، مدير تحرير، مجلة “أفريك آزي”، الصادرة باللغة الفرنسية، بالعاصمة الفرنسية باريس، ماجد نعمة، عن إفلاس مؤسسته الإعلامية، بسبب معاناتها من أزمة مالية خانقة.

 

وقال، ماجد نعمة، في تصريح لـ”الجزائر ديبلوماتيك”، أن المجلة العالمية، توقفت عن الصدور لأسباب أرجعها إلى نقص التمويل الإعلاني، الذي قلّص مداخيلها المالية وحال دون استمرار وجودها في الأكشاك كل شهر.

 

 وتعتبر، مجلة “أفريك آزي”، مجلة تُعنى بالشؤون الافريقية والاسيوية، وسبق لها وأن عالجت عديد الملفات الجزائرية، وأجرت حوارات مع شخصيات جزائرية معروفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى