آخر الأخبار
بالصور.. إيقاف حافلة ليفربول المتجهة للملعب من سيارات مجهولة إطلاق ثلاثة صواريخ من لبنان باتجاه اسرائيل المدير العام لموقع الجزائر ديبلوماتيك يهنئ الزملاء والشعب الجزائري بأحرّ التهاني بمناسبة عيد الفطر رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية التونسية السيد قيس س... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس جمهورية مصر العربية السيد عبد ... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتاني... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يُجري مكالمة هاتفية مع نائب رئيس المجلس الرئاسي لدولة ليبيا موسى ال... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يتلقى اتصالا هاتفيا من قبل وزير خارجية جمهورية تركيا مولود جاويش أو... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من رئيس الجمهورية الفرنسية السيد إيمانويل م... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه سمو أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه رئيس الجمهورية التركية السيد رجب طي... وزير الشؤون الخارجية السيد صبري بوقدوم يُشارك عبر تقنية التحاضر المرئي في الاجتماع الطارئ لمجلس جامع... معجبي محرز يدخلون في شجار مع رجال الأمن بعد النبأين السعيدين.. ضربة "خطيرة" لإبراهيموفيتش إيطالية تتلقى عن طريق الخطأ 6 جرعات من لقاح فايزر البحرية الأميركية تصادر شحنة أسلحة من إيران في بحر العرب اتهامات ليبية لتركيا بتحريك المليشيات لبث الفوضى في طرابلس هاميلتون يتوج بجائزة إسبانيا الكبرى بوقدوم وظريف يتباحثان مستجدات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط موقع سقوط حطام "لونغ مارش" بحسب الإحداثيات
الافتتاحية

العصابة وأخطبوط الفساد ؟!

مع استمرار المحاكمات لرموز الفساد الذين نهبوا خيرات البلاد لمدة 20 سنة من حكم بوتفليقة، ظهرت للعلن عدة قضايا فساد لشخصيات تصدرت المشهد السياسي والإعلامي لمدة عقدين، شخصيات قدمت لنا على أساس أنها هي المنقذة لاقتصادنا وهي صاحبة الحلول السحرية من أجل جزائر الرخاء والازدهار، لكن في الحقيقة هي مافيا سياسية مالية إعلامية تحكمت في كل شيء.

واليوم مع سقوط واجهة العصابة ورؤوسها ظهرت عصابات أخرى لا تقل خطورة على نزلاء سجن الحراش ممثلة في أبناءهم وزوجاتهم وما ملكت أيمانهم ولازالت هنالك عصابات نائمة في الثقافة والرياضة والإعلام، كانت مرتبطة ارتباطا وثيقا بالعصابة الرئيسية التي نهبت خيرات البلاد واستحوذت على أموال الشعب في شكل قروض بنكية بآلاف المليارات ، هُرِّبت إلى الخارج خاصة إلى الملاذات الآمنة بدبي ولبنان والجنات الضريبية بالجزر البريطانية ولكسمبورغ.

الشعب اليوم يريد تسليط أشد العقوبات على هذه المافيا السياسية، المالية والإعلامية التي تحاول اليوم التموقع والبكاء على المهنية وتريد تحميل السلطة مسؤولية فشل مسؤولوها في إدارتها وإفلاسها.  

العصابة عدوة الشعب وخائنة للوطن ويجب مصادرة كل ما نهبته من أموال منقولة وغير منقولة واسترجاع ما هرب إلى الخارج وإبعادها من القطاعات التي تغلغلت إليها في الثقافة وكرة القدم والإعلام لأنها مثل الأخطبوط لها عدة أدرع وقطع رأسها لا يكفي حتى تتطهر البلاد من بقاياها ومن أذنابها ومن الحركى والمرتزقة والخونة والوشاة وأصحاب المهام القذرة المحسوبين على العصابة والذين لا زال ولاءهم شديد للعصابة.   

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة × 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى