آخر الأخبار
إيطاليا تسجل 253 وفاة وأكثر من 20 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا "رويترز": الخارجية الأمريكية ستراجع "كامل" العلاقة مع السعودية تقرير حول محمد صلاح يقتحم مجال الاستثمار العقاري في بريطانيا البيت الأبيض: الضربات الجوية في سوريا تهدف لإرسال رسالة مفادها بأن بايدن يعمل على حماية الأمريكيين إدارة بادين تصدر تقرير مقتل خاشقجي الجمعة..خروج العشرات إلى الشارع في أول جمعة.. مسلحون مجهولون يخطفون أكثر من 300 تلميذة في نيجيريا الأكثر دقة على الإطلاق.. ابتكار خريطة جديدة للكرة الأرضية الكونغرس يصوت على خطة "منقوصة" لإنعاش الاقتصاد انتخاب رئيس من أصل عربي يشعل دولة إفريقية ليفربول يتعرض لـ"ضربة موجعة".. "القائد" خضع لعملية جراحية لهذا السبب.. فايزر تدرس منح "جرعة ثالثة" من لقاح كورونا ولد قدور ولعنة "أوغيستا" أين يدفع السائقون أغلى رسوم الطريق؟.. تصنيف يكشف الدول أميركي قتل 3 أشخاص وطهى قلب أحدهم مع البطاطا سان جيرمان يطمئن بشأن "عقد نيمار": على الطريق الصحيح بعد اتهام محاولة الانقلاب.. رئيس وزراء أرمينيا يخاطب أنصاره النفط في أعلى مستوى له خلال 13 شهرا ثنائية ميسي تساعد برشلونة في التفوق على إلتشي نجل ترامب يدلي بشهادته أمام النيابة حول "فاتورة" حفل التنصيب
مجتمع

تفكيك شبكة سرقة و تهريب السيارات المستأجرة بالمدية

 

تمكنت، فرقة البحث والتحري التابعة للأمن الولائي للمدية، من تفكيك شبكة مختصة في سرقة وهريب السيارات المستأجرة تنشط عبر عدة مناطق من الوطن وكذا توقيف شخصين اثنين متورطين في هذه الشبكة، حسبما علم اليوم الخميس من الأمن الولائي.

 

وسمح، التحقيق الذي باشرته فرقة البحث والتحري للمدية اثر شكوى تقدم بها احد المواطنين الذي وقع ضحية نصب من مداهمة رئيس الشبكة الذي كان يستعمل هوية مزورة و ينتحل صفة شرطي وفقا للمصدر الذي أشار إلى استرجاع وثايق مزورة  وسلاح وهمي (لعبة) كان يخبئه تحت مقعد سيارته خلال توقيفه.

 

وأوضح، المصدر أن هذه العصابة كانت تنشط بعدة مناطق من الوطن خصوصا الجزائر العاصمة و وهران و المدية وكانت تستهدف وكالات كراء السيارات لافتا إلى أنها كانت تعيد بيع السيارات المستأجرة لخواص بأوراق مزورة و بأسعار زهيدة.

 

وفي إطار هذا التحقيق تم أيضا توقيف شخص آخر ينتمي للشبكة على مستوى القبة (الجزائر العاصمة) بفضل تعاون مصالح الأمن للجزائر العاصمة.

 

وكانت، عدة وكالات لكراء السيارات و مواطنين قد وقعوا ضحية لهذه الشبكة التي وضع المتهمين الرئيسيين فيها رهن الحبس بتهمة التزوير و استعمال المزور وانتحال وظيفة واستغلال الثقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

17 + 18 =

زر الذهاب إلى الأعلى