آخر الأخبار
السيد عطاف يستقبل بنيويورك المبعوث الشخصي للأمين العام للأمم المتحدة إلى ليبيا السيد عطاف يجري بنيويورك محادثات مع المبعوث الشخصي للأمين العام إلى الصحراء الغربية دي ميستورا لوناس مقرمان الأمين العام لوزارة الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج يستقبل السيد غوران الكسيش،... بتكليف رئيس من الجمهورية، وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج أحمد عطاف يقوم بزيارة عمل إل... رئيس الجمهورية يستقبل رئيس الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية تنظيم الجزائر لمعرض التجارة البينية الإفريقية في 2025 يؤكد مكانتها كقاطرة للتنمية في القارة أحمد عبد الله الصباح رئيسا جديدا للحكومة في الكويت بوريل: أوروبا ستدفع ثمنا باهضا في علاقاتها مع الدول العربية رئيس الجمهورية يستقبل نائب وزير الخارجية الروسي انعقاد الدورة الثانية للمشاورات السياسية الجزائرية الروسية بالجزائر العاصمة السيد عطاف يستقبل نظيره البيلاروسي وزارة الاتصال: وزير الاتصال يشرف على حفل استقبال لمدراء المؤسسات الإعلامية العامة والخاصة رئاسة الجمهورية: منحة البطالة إنجاز لا رجعة فيه الوزير الأول يجري محادثات مع رئيس الوزراء وزير الخارجية والمغتربين الفلسطيني رئيس الجمهورية يستقبل رئيس وزراء و وزير خارجية دولة فلسطين رئيس الجمهورية يستقبل وزير خارجية جمهورية بيلاروسيا حرس الثورة الايراني يطلق على عملية الرد على هجوم القنصلية الايرانية بدمشق اسم عملية " الوعد الصادق" الحرس الثوري الإيراني: العملية نفذت بعشرات الصواريخ والطائرات المسيرة لضرب أهداف محددة في الأراضي ال... التلفزيون الإيراني يعلن بدء هجوم واسع بالمسيرات يشنه الحرس الثوري على أهداف إسرائيلية في فلسطين الم... أحمد عطاف يتلقى مكالمة هاتفية من قبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون بجمهورية رواندا، السيد فانسنت بير...
رياضة

مشاركة جزائرية وإقليمية بسباق “الغازية” الدولي في لبنان

 

أعلن، رئيس جمعية بيت الطلبة والشباب في لبنان، بلال فضل غدار، عن وجود مشاركة جزائرية في تظاهرة “سباق الغازية الدولي” وهو نشاط رياضي دولي، يقام للسنة الثالثة على التوالي عند الواجهة البحرية لبلدة الغازية “حديقة الرئيس نبيه بري” برعاية مدير عام الأمن العام اللبناني اللواء عباس إبراهيم.

 

وذكر، بلال فضل غدار، لــ”الجزائر ديبلوماتيك” أن هذه الفعالية تعتبر تقليدًا رياضيًا يسمح بانفتاح لبنان على محيطها الإقليمي والدولي، مبرزًا أهمية مشاركة الأندية الرياضية محليا وعربيا وعدد كبير من المدارس والجامعات، علاوةً على مشاركة جزء كبير من الملاحق الثقافية الرسمية المتواجدة في بيروت مثل العراق وتونس والجزائر والمغرب والأردن وإيران وروسيا، بنشاطات الجمعية اللبنانية.

 

وأفاد، الناشط الجمعوي البارز، في لبنان، أن جمعيته غير الحكومية تحتل المراكز الأولى بالبلاد رغم حداثة نشأتها التي تعود إلى 7 سنوات من الوجود وتحصي زهاء 400 شاب ناشط بصفة فعالة في الحياة الجمعوية بلبنان وبمجالات توعوية وتعليمية ورياضية.

 

ولفت، “بلال فضل غدار”، إلى أن سباق الغازية الدولي يقلد الفائزين الأوائل بحسب الفئات العمرية جوائز نقدية وأخرى تشجيعية و ثالثة عبارة عن قسائم شرائية، كما تتكفل الجمعية باصطحاب العدائين الدوليين المشاركين في السباق بجولة سياحية في لبنان وهذا اعتبارا من 26 تشرين الثاني – نوفمبر القادم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة عشر − 15 =

زر الذهاب إلى الأعلى