آخر الأخبار
الرئيس المدير العام لسوناطراك خامس أفضل رئيس تنفيذي في الشرق الأوسط وشمال افريقيا حاكم نيويورك على خطى "ذئب هوليوود".. تفاصيل مشينة لأفعاله ترامب يعود إلى ولايته المحببة.. والخلاف يشتعل مع كوشنر حجبته في "واتساب".. فأنهى حياتها عرضت 1500 دولار لقتل حماتها.. وامرأة فضحتها ترامب "غاضب" من الحزب الجمهوري.. ويوجه رسالة "تحذيرية" رسالة للبابا من الموصل: "الأخوة أقوى من صوت الكراهية" 90 دقيقة فقط.. طائرة مذهلة تستعد لعبور الأطلنطي "تهديد فعلي".. البيت الأبيض يحذر من خرق تطبيق بريد ميكروسوفت لأول مرة.. مركبة الفضاء "برسفيرانس" تتجول على المريخ من يوليو.. قانون "ثوري" جديد في ملاعب كرة القدم بوكيتينو يكشف مستقبل مبابي مع سان جرمان..وتطورات إصابة نيمار كلوب: إنهاء الموسم خارج المربع الذهبي لن يؤدي إلى رحيل جماعي ولاية أريزونا تعلن إنهاء الإغلاق المفروض بسبب كورونا 16 قتيلا بأيدي مسلحين في شمال غربي نيجيريا أميركا تعتقل 100 ألف مهاجر على الحدود المكسيكية في شهر كيم كارداشيان تكشف تعرضها للتنمر: شبهوني بحوت قاتل مواجهات وأعمال تخريب في السنغال بعد اعتقال مرشح رئاسي سابق بعد نصف قرن من الجدل.. هدف المونديال "اللغز" يقترب من الحل رئيس البرازيل لمواطنيه: توقفوا عن "النحيب" بشأن كورونا
رياضة

مشاركة جزائرية وإقليمية بسباق “الغازية” الدولي في لبنان

 

أعلن، رئيس جمعية بيت الطلبة والشباب في لبنان، بلال فضل غدار، عن وجود مشاركة جزائرية في تظاهرة “سباق الغازية الدولي” وهو نشاط رياضي دولي، يقام للسنة الثالثة على التوالي عند الواجهة البحرية لبلدة الغازية “حديقة الرئيس نبيه بري” برعاية مدير عام الأمن العام اللبناني اللواء عباس إبراهيم.

 

وذكر، بلال فضل غدار، لــ”الجزائر ديبلوماتيك” أن هذه الفعالية تعتبر تقليدًا رياضيًا يسمح بانفتاح لبنان على محيطها الإقليمي والدولي، مبرزًا أهمية مشاركة الأندية الرياضية محليا وعربيا وعدد كبير من المدارس والجامعات، علاوةً على مشاركة جزء كبير من الملاحق الثقافية الرسمية المتواجدة في بيروت مثل العراق وتونس والجزائر والمغرب والأردن وإيران وروسيا، بنشاطات الجمعية اللبنانية.

 

وأفاد، الناشط الجمعوي البارز، في لبنان، أن جمعيته غير الحكومية تحتل المراكز الأولى بالبلاد رغم حداثة نشأتها التي تعود إلى 7 سنوات من الوجود وتحصي زهاء 400 شاب ناشط بصفة فعالة في الحياة الجمعوية بلبنان وبمجالات توعوية وتعليمية ورياضية.

 

ولفت، “بلال فضل غدار”، إلى أن سباق الغازية الدولي يقلد الفائزين الأوائل بحسب الفئات العمرية جوائز نقدية وأخرى تشجيعية و ثالثة عبارة عن قسائم شرائية، كما تتكفل الجمعية باصطحاب العدائين الدوليين المشاركين في السباق بجولة سياحية في لبنان وهذا اعتبارا من 26 تشرين الثاني – نوفمبر القادم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

16 + 6 =

زر الذهاب إلى الأعلى