آخر الأخبار
في مشهد إنساني.. توقف مباراة الدنمارك وبلجيكا لمدة دقيقة دعما لإريكسن ساليفان: بايدن وأردوغان بحثا قضية الـ"إس 400" دون التوصل إلى أي حل طفل فرنسي يسأل ماكرون: هل أنت بخير بعد الصفعة؟ السفارة الأمريكية في كابل تغلق أبوابها إثر ارتفاع إصابات كورونا الحاد بين موظفيها مسؤولون: لا تقدم في محادثات المناخ "المرهقة" رئيس الوزراء السويدي يقول إنه سيستقيل أو يدعو للانتخابات إذا خسر التصويت بحجب الثقة بلجيكا تقلب الطاولة على الدنمارك وتلتحق بإيطاليا إلى ثمن نهائي أمم أوروبا البنتاغون يحذر من تهديدات وشيكة لواشنطن وحلفائها قريبا.. الكاتب الصحفي الكبير خالد عمر بن ققة يكتب للموقع الاخباري "الجزائر دبلوماتيك" اجتياز المحبوسين لامتحانات البكالوريا الفريق السعيد شنقريحة رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي يستقبل مدير المصلحة الفيديرالية للتعاون العسكري... الإعلان عن القائمة القصيرة للفائزين بمسابقة أندريه ستينين 2021 فرنسا تلغي إلزامية ارتداء الكمامات في الشارع بداية من اليوم اندلاع حرائق جديدة في غلاف غزة بسبب دفعات من البالونات الحارقة مؤتمر صحفي للرئيس الأمريكي جو بايدن في ختام القمة مع فلاديمير بوتين أكاديمية العلوم الروسية بصدد إعداد مشروع تقريبي للبعثة القمرية المأهولة رسميا.. ريال مدريد يعلن رحيل راموس بعد 16 عاما قضاها ضمن أسوار الملكي بايدن لمراسلة CNN: "أنت في المهنة الخطأ" كلينتون: قمة جنيف قد تؤسس لبناء علاقات أكثر قابلية للتنبؤ بين الولايات المتحدة وروسيا "واشنطن بوست": السعودية تساعد في تهريب مواطنيها الذين يرتكبون جرائم في الولايات المتحدة
رياضة

مشاركة جزائرية وإقليمية بسباق “الغازية” الدولي في لبنان

 

أعلن، رئيس جمعية بيت الطلبة والشباب في لبنان، بلال فضل غدار، عن وجود مشاركة جزائرية في تظاهرة “سباق الغازية الدولي” وهو نشاط رياضي دولي، يقام للسنة الثالثة على التوالي عند الواجهة البحرية لبلدة الغازية “حديقة الرئيس نبيه بري” برعاية مدير عام الأمن العام اللبناني اللواء عباس إبراهيم.

 

وذكر، بلال فضل غدار، لــ”الجزائر ديبلوماتيك” أن هذه الفعالية تعتبر تقليدًا رياضيًا يسمح بانفتاح لبنان على محيطها الإقليمي والدولي، مبرزًا أهمية مشاركة الأندية الرياضية محليا وعربيا وعدد كبير من المدارس والجامعات، علاوةً على مشاركة جزء كبير من الملاحق الثقافية الرسمية المتواجدة في بيروت مثل العراق وتونس والجزائر والمغرب والأردن وإيران وروسيا، بنشاطات الجمعية اللبنانية.

 

وأفاد، الناشط الجمعوي البارز، في لبنان، أن جمعيته غير الحكومية تحتل المراكز الأولى بالبلاد رغم حداثة نشأتها التي تعود إلى 7 سنوات من الوجود وتحصي زهاء 400 شاب ناشط بصفة فعالة في الحياة الجمعوية بلبنان وبمجالات توعوية وتعليمية ورياضية.

 

ولفت، “بلال فضل غدار”، إلى أن سباق الغازية الدولي يقلد الفائزين الأوائل بحسب الفئات العمرية جوائز نقدية وأخرى تشجيعية و ثالثة عبارة عن قسائم شرائية، كما تتكفل الجمعية باصطحاب العدائين الدوليين المشاركين في السباق بجولة سياحية في لبنان وهذا اعتبارا من 26 تشرين الثاني – نوفمبر القادم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى