آخر الأخبار
الغرفة 2806: قضية دومينيك ستراوس خان"..وثائقي عن انهيار الأوفر حظا لرئاسة فرنسا في 2012 وزارة الدفاع الروسية تعلن إطلاق حملة تطعيم شاملة للجيش ضد فيروس كورونا ماكرون غاضب بعد اعتداء فاحش على موسيقي من طرف الشرطة (فيديو) تخفيف العقوبة على كندي قتل ستة مصلين في أحد مساجد كيبيك مصدر: "أوبك+" تعتزم إجراء محادثات غير رسمية عن بعد السبت استثمار من نوع جديد.. لوحة لفنان أسترالي تحطم الرقم القياسي ألمانيا تخطط لديون جديدة بنحو 180 مليار يورو في 2021 صحيفة تتحدث عن تقليصات في رواتب كبار مدراء شركات النفط والغاز كلمة السيد وزير العدل حافظ الأختام، بمناسبة إنعقاد الدورة السادسة والثلاثين 36 لمجلس وزراء العدل الع... بعد الصعود الصاروخي.. بتكوين تتعثر أغذية مفيدة للرجال.. احرصوا على تناولها وفاة أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييغو مارادونا فضيحة رشوة تهز "أبل" بعد واقعة "الأسلحة النارية" هداف بروج يغيب عن دوري الأبطال بسبب "مقعد الحافلة" 11 لاعبا.. الفيفا يعلن أسماء المرشحين لجائزة الأفضل في 2020 فيديو لعملية إنقاذ بطولية.. يحرر جروا من فكّي تمساح "سعار السرقة".. خبراء يحذرون من اختراق أسرار اللقاح أفضل 5 أطعمة ينصح بتناولها قبل النوم لأول مرة منذ السبعينيات..الصين تستهدف منطقة القمر "المجهولة" استعمل في علاج ترامب.. ضوء أخضر لاستخدام أول علاج لكورونا
رياضة

مشاركة جزائرية وإقليمية بسباق “الغازية” الدولي في لبنان

 

أعلن، رئيس جمعية بيت الطلبة والشباب في لبنان، بلال فضل غدار، عن وجود مشاركة جزائرية في تظاهرة “سباق الغازية الدولي” وهو نشاط رياضي دولي، يقام للسنة الثالثة على التوالي عند الواجهة البحرية لبلدة الغازية “حديقة الرئيس نبيه بري” برعاية مدير عام الأمن العام اللبناني اللواء عباس إبراهيم.

 

وذكر، بلال فضل غدار، لــ”الجزائر ديبلوماتيك” أن هذه الفعالية تعتبر تقليدًا رياضيًا يسمح بانفتاح لبنان على محيطها الإقليمي والدولي، مبرزًا أهمية مشاركة الأندية الرياضية محليا وعربيا وعدد كبير من المدارس والجامعات، علاوةً على مشاركة جزء كبير من الملاحق الثقافية الرسمية المتواجدة في بيروت مثل العراق وتونس والجزائر والمغرب والأردن وإيران وروسيا، بنشاطات الجمعية اللبنانية.

 

وأفاد، الناشط الجمعوي البارز، في لبنان، أن جمعيته غير الحكومية تحتل المراكز الأولى بالبلاد رغم حداثة نشأتها التي تعود إلى 7 سنوات من الوجود وتحصي زهاء 400 شاب ناشط بصفة فعالة في الحياة الجمعوية بلبنان وبمجالات توعوية وتعليمية ورياضية.

 

ولفت، “بلال فضل غدار”، إلى أن سباق الغازية الدولي يقلد الفائزين الأوائل بحسب الفئات العمرية جوائز نقدية وأخرى تشجيعية و ثالثة عبارة عن قسائم شرائية، كما تتكفل الجمعية باصطحاب العدائين الدوليين المشاركين في السباق بجولة سياحية في لبنان وهذا اعتبارا من 26 تشرين الثاني – نوفمبر القادم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنا عشر − 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى