آخر الأخبار
المدير العام لموقع الجزائر ديبلوماتيك يهنئ الزملاء والشعب الجزائري بأحرّ التهاني بمناسبة عيد الفطر رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية التونسية السيد قيس س... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس جمهورية مصر العربية السيد عبد ... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتاني... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يُجري مكالمة هاتفية مع نائب رئيس المجلس الرئاسي لدولة ليبيا موسى ال... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يتلقى اتصالا هاتفيا من قبل وزير خارجية جمهورية تركيا مولود جاويش أو... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من رئيس الجمهورية الفرنسية السيد إيمانويل م... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه سمو أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه رئيس الجمهورية التركية السيد رجب طي... وزير الشؤون الخارجية السيد صبري بوقدوم يُشارك عبر تقنية التحاضر المرئي في الاجتماع الطارئ لمجلس جامع... معجبي محرز يدخلون في شجار مع رجال الأمن بعد النبأين السعيدين.. ضربة "خطيرة" لإبراهيموفيتش إيطالية تتلقى عن طريق الخطأ 6 جرعات من لقاح فايزر البحرية الأميركية تصادر شحنة أسلحة من إيران في بحر العرب اتهامات ليبية لتركيا بتحريك المليشيات لبث الفوضى في طرابلس هاميلتون يتوج بجائزة إسبانيا الكبرى بوقدوم وظريف يتباحثان مستجدات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط موقع سقوط حطام "لونغ مارش" بحسب الإحداثيات قميص الأسطورة جوردان بأكثر من مليون دولار أخيرا سقط الصاروخ.. كيف كسبت الصين الرهان الخطير؟
أخباررياضة

الفاف والبودي غارد ؟!

مع النتائج الباهرة التي حققها منتخبنا الوطني وبدأ يكتب تاريخا جديدا بأحرف من ذهب تحت قيادة المايسترو جمال بلماضي واحترافيته العالية بأرمادة من اللاعبين الذين تكونوا في أعرق الأندية الأوربية، إلا أن هذه الاحترافية للمنتخب قابلتها شعبوية “زطشي” الذي اصطحب معه إلى القاهرة صديقه الحميم “البودي قارد” الذي اكتشفه الجمهور الجزائري خلال مباراة ناميبيا من خلال التحاقه بالكاميرا ليراه الناس ؟ !

أصبح اليوم هذا البودي قارد هو الآمر الناهي في الفاف وتعدى على كل القيم وضرب عرض الحائط بصورة المنتخب والجزائر، إذ تجاوز كل الحدود بتعديه على مواطن جزائري يؤدي مهمته النبيلة كصحفي ينقل أفراح المنتخب لأمة اسمها الجزائر.

فهل تتدخل السلطات وترحل هذا البلطجي وتحاسبه وتبعده من الفاف لأنه أساء ويسيء إلى صورة الجزائر، هل من مجيب لمحاسبة أذناب وبقايا “ولد علي” والسعيد بوتفليقة الذين اختطفوا الفاف.

المنتخب باحترافيته يستحق أكبر من البلطجية وأحباب الأحباب فشتان بين حمل الحقائب في “بارادو” وتسيير شؤون منتخب اسمه الجزائري.

الجزائر تغيرت وزمن الحقرة والبلطجية وتلفيق التهم ونهب المال العام باسم الاستثمار قد ولى والعصابة التي تريد اليوم التخفي عن الأنظار وراء المنتخب والفاف حسابها سيأتي آجلا أم عاجلا لأن كل شيء معروف ومكشوف.            

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثمانية + 15 =

زر الذهاب إلى الأعلى