آخر الأخبار
بالصور.. إيقاف حافلة ليفربول المتجهة للملعب من سيارات مجهولة إطلاق ثلاثة صواريخ من لبنان باتجاه اسرائيل المدير العام لموقع الجزائر ديبلوماتيك يهنئ الزملاء والشعب الجزائري بأحرّ التهاني بمناسبة عيد الفطر رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية التونسية السيد قيس س... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس جمهورية مصر العربية السيد عبد ... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتاني... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يُجري مكالمة هاتفية مع نائب رئيس المجلس الرئاسي لدولة ليبيا موسى ال... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يتلقى اتصالا هاتفيا من قبل وزير خارجية جمهورية تركيا مولود جاويش أو... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من رئيس الجمهورية الفرنسية السيد إيمانويل م... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه سمو أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه رئيس الجمهورية التركية السيد رجب طي... وزير الشؤون الخارجية السيد صبري بوقدوم يُشارك عبر تقنية التحاضر المرئي في الاجتماع الطارئ لمجلس جامع... معجبي محرز يدخلون في شجار مع رجال الأمن بعد النبأين السعيدين.. ضربة "خطيرة" لإبراهيموفيتش إيطالية تتلقى عن طريق الخطأ 6 جرعات من لقاح فايزر البحرية الأميركية تصادر شحنة أسلحة من إيران في بحر العرب اتهامات ليبية لتركيا بتحريك المليشيات لبث الفوضى في طرابلس هاميلتون يتوج بجائزة إسبانيا الكبرى بوقدوم وظريف يتباحثان مستجدات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط موقع سقوط حطام "لونغ مارش" بحسب الإحداثيات
أخبارالحدثسلايدر

التلفزيون على فوهة بركان ؟!

53يعيش التلفزيون العمومي حالة احتقان وغضب تنذر ببركان قوي سيعصف بالمدير العام، والسبب هو التعيينات الأخيرة التي قام بها بحيث قام صحفيو وعمال قناة الأمازيغية بوقفة احتجاجية ضد قرار تعيين المدير الجديد وإبعاد “باباحني” ابن مدينة غرداية، ويقول صحفي قديم بهذه القناة أن “رباحي” قام بتعيين أشخاص لا كفاءة ولا خبرة لهم في مناصب لم يكونوا يحلمون بها لولا العصابة التي أعدت القائمة قبل رحيل توفيق خلادي و”رباحي” فعّلها لأن هناك أشخاص عينوا مدراء لا توجد لهم دقيقة واحدة في أرشيف التلفزيون ؟!

كما تقول صحفية مخضرمة قدمت النشرة في سنوات الإرهاب أن التعيينات الأخيرة اعتمدت على أشياء أخرى غير الكفاءة والمهنية وأن القائمة التي وضعها خلادي المتورط في قضايا الفساد وفي تهميش الكفاءات داخل التلفزيون لأنها كانت تكتب ضد رموز الفساد والعصابة فقام خلادي بتهميشها ومازالت مهمشة إلى يومنا هذا رغم رحيل خلادي إلا أن العصابة مازالت تحكم في التلفزيون، تقيل وتعين والسعيد بوتفليقة كذلك لا زال يقيل ويعين

ولهذا السبب تعتزم مجموعة كبيرة من إطارات التلفزيون من ذوي الخبرة والكفاءة تقديم شكوى لدى المحكمة بالمدير السابق توفيق خلادي بتهمة الفساد والثراء الفاحش والتعذيب المعنوي للمهمشين.

ويقول كذلك مدير سابق أن التعيينات الأخيرة تؤكد أن العصابة مازالت تحكم في التلفزيون وأن معيار الولاء وأشياء أخرى هو المعيار والفاصل.      

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى