آخر الأخبار
برشلونة يتكبد خسائر كبيرة بسبب فضيحة "بارساجيت" إصدار تحذير من تسونامي بعد وقوع زلزال قوي قبالة نيوزيلندا محكمة تركية ترفض ضم التقرير الاستخباراتي الأمريكي إلى ملف قضية خاشقجي ريال مدريد يخصص مبلغا ضخما لضم "الفتى الذهبي" هالاند سائق القنصلية السعودية في اسطنبول يكشف ما قام به مسؤول أمني سعودي يوم مقتل خاشقجي قراءة في وثيقة الأمن القومي الأميركية.. الصين التحدي الأكبر ميغان ماركل "غاضبة" من قصر بكنغهام.. وتشكو "الافتراءات" الأمير فيليب يجري عملية في القلب.. وكشف حالته الصحية جريمة تهز تركيا.. رفضت إبلاغه بمكان والدتها فتلقّت 20 رصاصة "اللعب بالنار".. ما سيناريوهات العلاقة بين روسيا وأميركا؟ شاهد.. برشلونة يضع حجر الأساس لـ"ريمونتادا" بهدف عالمي مشروع قانون بمجلس الشيوخ يقيد سلطة بايدن لشن حرب بعد ضربات سوريا دراسة: كافة البالغين في بريطانيا سيكونون ملقحين بحلول يونيو الخارجية الروسية تعلق على تصريح بلينكن حول عدم إسقاط الأنظمة بالقوة زوجته السابقة.. مارادونا تم اختطافه قبل إعلان وفاته إثيوبيا: اتفاقيات السودان ومصر لا تقلقنا ما لم توجّه ضدنا برباعية.. مانشستر سيتي يواصل زحفه نحو اللقب السابع يوفنتوس ينتفض.. ورونالدو يسرق الأضواء كالعادة كوريا الشمالية.. صور تكشف عن "مفاجأة نووية" زلزال قوي يهز وسط اليونان.. ويشعر به سكان البلقان
معرض الصحافة

معرض الصحافة ــــ الخميس 05 أكتوبر 2017

 

نبدأ، معرض الصحافة، من جريدة “الخبر” التي عنونت بالبنط العريض “الأولوية للدفاع والسكن”، في إشارة إلى ما تضمنه مشروع قانون النقد والقرض، الذي سيعرض اليوم الخميس أمام نواب البرلمان.

 

أما جريدة “النهار الجديد”، فكتبت “سحب سكنات أوبيجي من أصحابها ومنحها للكرايين”، في إشارة إلى القرار الذي اتخذته وزارة السكن ضد المتأخرين في دفع المستحقات قبل نهاية السنة، كما ركز المقال على أن المستأجرين سيستفيدون من السكنات التي يشغلونها في مدة فاقت الـ 6 أشهر، على أن يطرد كل متأخر في التسديد قبل 2018.

 

وفي “الشروق اليومي”،  نطالع ” هدفي الأول هو التأهل إلى كان 2019 ومحاولة التتويج باللقب”، أين كتب صاحب المقال، أن المدرب لوكاس ألكاراز ناور بخصوص مستقبله مع التشكيلة الوطنية، على أن يحسم في مصير المدرب في نوفمبر المقبل، حيث أكد ألكاراز بأن الهدف الأول الذي اتفق مع الفاف على تحقيقه هو التأهل إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019.

 

وفي الصحافة الناطقة بالفرنسية، تطالعون بجريدة “لوسوار دالجيري”، تأكيد رئيس الهيئة العليا المستقلة لمراقبة الانتخابات، عبد الوهاب دربال، على دور الأخيرة في تنظيم مراقبة الانتخابات المحلية المزمع اجراؤها في الـ 23 نوفمبر القادم.

 

جريدة “ليبارتي”، عادت إلى اجتماع مجلس الوزراء المنعقد مساء الأربعاء، حيث كتبت “أن الرئيس بوتفليقة لم يكن متشائما كوزيره الأول بخصوص الوضع الاقتصادي للبلاد ودعا إلى ضرورة توظيف كل الامكانيات للخروج من الأزمة دون المساس بالدعم الموجه إلى الجبهة الاجتماعية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى