آخر الأخبار
الجيش الأردني يوضح حقيقة إطلاق النار على مواطنين تجمعوا قرب الحدود مع فلسطين بالصور.. إيقاف حافلة ليفربول المتجهة للملعب من سيارات مجهولة إطلاق ثلاثة صواريخ من لبنان باتجاه اسرائيل المدير العام لموقع الجزائر ديبلوماتيك يهنئ الزملاء والشعب الجزائري بأحرّ التهاني بمناسبة عيد الفطر رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية التونسية السيد قيس س... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس جمهورية مصر العربية السيد عبد ... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتاني... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يُجري مكالمة هاتفية مع نائب رئيس المجلس الرئاسي لدولة ليبيا موسى ال... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يتلقى اتصالا هاتفيا من قبل وزير خارجية جمهورية تركيا مولود جاويش أو... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من رئيس الجمهورية الفرنسية السيد إيمانويل م... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه سمو أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه رئيس الجمهورية التركية السيد رجب طي... وزير الشؤون الخارجية السيد صبري بوقدوم يُشارك عبر تقنية التحاضر المرئي في الاجتماع الطارئ لمجلس جامع... معجبي محرز يدخلون في شجار مع رجال الأمن بعد النبأين السعيدين.. ضربة "خطيرة" لإبراهيموفيتش إيطالية تتلقى عن طريق الخطأ 6 جرعات من لقاح فايزر البحرية الأميركية تصادر شحنة أسلحة من إيران في بحر العرب اتهامات ليبية لتركيا بتحريك المليشيات لبث الفوضى في طرابلس هاميلتون يتوج بجائزة إسبانيا الكبرى بوقدوم وظريف يتباحثان مستجدات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط
رياضةسلايدر

السنغال أول المتأهلين إلى نهائي كان مصر 2019

تأهل منتخب السنغال إلى نهائي كأس أمم أفريقيا بعد تخطي عقبة تونس بهدف دون رد في المباراة التى جمعت بينهما مساء اليوم باستاد الدفاع الجوي في نصف النهائي.
 
شهدت المباراة احتساب ركلتي جزاء، أهدر الأولى فرجاني ساسي، لاعب منتخب تونس، قبل أن يهدر الثانية هنري سايفت، لاعب منتخب السنغال، لينتهي الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي.
 
وفي بداية الوقت الاضافي الأول سجل ديلان برون هدف التقدم للسنغال بالخطأ في مرماه في الدقيقة 101، ورفض الحكم الإثيوبي احتساب ركلة جزاء لمصلحة تونس بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو “فار” في قبل نهاية المباراة.
 
أدار اللقاء طاقم تحكيم بقيادة الحكم باملاك تيسيما ويسا، ويعاونه كل من وليد أحمد علي “مساعد أول”، و سافاري كابيري أوليفيي “مساعد ثان” ، و بيرنارد كاميل “حكم رابع”.
 
كان منتخب تونس قد تأهل لنصف النهائي على حساب مدغشقر، بينما تأهل السنغال للدور ذاته على حساب بنين.
 
ويلتقي السنغال، الفائز من مباراة الجزائر ونيجيريا في نهائي كأس الأمم الأفريقية في النهائي والمقرر لها يوم الجمعه 19 يوليو الجاري، باستاد القاهرة الدولي.
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان × خمسة =

زر الذهاب إلى الأعلى