آخر الأخبار
بـيان صحفي: خصوص استعمال نسخة من شهادة الميلاد المستخرجة عن بُعد لطلب صحيفة السوابق القضائية الذهب يهبط على وقع صعود الدولار "أبل" في عين العاصفة.. دعوى قضائية جديدة ومطالبة بتعويض ضخم قيلولة ما بعد الظهر.. ماذا تفعل بالذهن والقلب؟ "الصخرة" يقدم قميص برشلونة الخاص بـ "الكلاسيكو" بسبب استغلال القرود.. سحب حليب من الأسواق الأميركية من أصل فلسطيني.. تعيين بيطار مديرا لمخابرات "الأمن الأميركي" "بنات كوباني"..مسلسل لآل كلينتون عن بسالة المقاتلات الكرديات تطالب بتعويض 1.3 مليار دولار.. دعوى تشهير ضد محامي ترامب أسعار النفط تصعد بدعم من آمال التحفيز الأمريكي وقلق بشأن الإمدادات "العدل الأمريكية" تحقق في احتمال سعي مسؤولين بالوزارة لدعم ترامب في قلب نتائج الانتخابات غوتيريش: لا أزال أتخوف من انقسام العالم إلى شطرين محاور الكبار.. كورونا يخطف نجم التلفزيون لاري كينغ خبير أميركي بارز: هذه هي "الفائدة الأهم" للقاحات كورونا في أقوى اقتصاد بالعالم.. عشرات الملايين "يتضورون جوعا" تسونامي وكورونا.. تفاصيل "رسالة أرعبت دولة" بيلوسي تلاحق ترامب بعد الخروج.. وتكشف "ماذا فعل" مع كورونا أول حروب بايدن.. الاشتباك مع كورونا بـ "استراتيجية شاملة" يصغرها بأعوام.. صور وتفاصيل عن خطيب تيفاني ترامب وعائلته لمن يعاني التوتر.. 8 أغذية "عليك بها"
أخبارزووم 48

سكيكدة … عيادة “حماني” فوق القانون؟ !

شهدت عيادة “حماني” الخاصة بمدينة سكيكدة يوم الثلاثاء الفارط حادثة غريبة تؤكد أن صحة المرضى الجزائريين في خطر وأنه حان الأوان لفتح ملف الفساد في العيادات الخاصة التابعة أغلبها للعصابة وأذنابها ؟  !

فعيادة حماني الخاصة التي تقع في وسط مدينة سكيكدة دخل طبيبها المسؤول يوم الثلاثاء في ملاسنة وشجار حاد مع أحد المرضى الذي رفض تجاوز دوره من طرف مريض مقرب من الطبيب مما أدخل الطبيب في حالة غضب طالب فيها المريض مغادرة المكان وأنه غير مرغوب فيه ؟ فذكّره المريض بأنه يعالج بماله الخاص فكان رد الطبيب بأن حتى ماله لا يعالج به ؟ !وقال بأنه اليوم لا يعالج أي مريض وبأن العيادة مقفولة ؟ وبهذا التصرف غير المسؤول عاقب كل المرضى الحاضرين القادمين من أماكن بعيدة وفي حالة صحية حرجة، فهل تتدخل وزارة الصحة والولاية وتفتح تحقيقا لمعاقبة هذا الشبه طبيب عديم الضمير والمسؤولية والذي رفض معالجة المرضى وعرّض حياتهم للخطر وتشطبه من سلك الأطباء المحسوب عليه ظلما.

يحدث هذا في ولاية سكيكدة الغريبة العجيبة وكم من مضحكات فيها ؟ فهل من مجيب؟  

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. ياو في كل مستشفيات و مستوصفات الجزائر مثل هذه الجراثيم و الا مبالات بالمرضى و المعريفة و سوء التسيير لا وجود لوزارة اىصحة اصلا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرين + ثمانية عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى