آخر الأخبار
المدير العام لموقع الجزائر ديبلوماتيك يهنئ الزملاء والشعب الجزائري بأحرّ التهاني بمناسبة حلول رمضان "مطلوب دولي".. يحيى موسى وقرار إغلاق قنوات الإخوان في تركيا رقم قياسي للإصابات.. الهند الثانية عالميا بعدد إصابات كورونا سد النهضة.. هذه هي تفاصيل الموقف الأميركي فيديو لحظات الرعب.. مواجهة بالرصاص في هاواي منتدى الإستثمار و تطوير المؤسسات يُكرّم الرئيس المدير العام لمجمع سوناطراك السيّد توفيق حكّار رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه سمو أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتبادل ورئيس جمهورية مصر العربية السيد عبد الفتاح السيسي في اتص... غدا الثلاثاء أول أيام شهر رمضان المبارك رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون ينشر تغريدة على حسابه في تويتر رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه السيد قيس سعيد رئيس الجمهورية التو... بعد شائعات التسريب.. "كلوب هاوس" تنفي وقوع الاختراق ممنوعات في دراما رمضان.. هل تنجح في ضبط المشهد التلفزيوني؟ مفاجأة كبرى بحادث قطاري أسيوط.. حشيش وترامادول "وتوقيع مزور" "الكوكب المهاجر".. تساؤلات الحياة بدون الشمس مسؤول نووي إيراني: انقطاع الكهرباء بمنشأة نطنز "إرهاب نووي" ترامب يقول إنه سيساعد حزبه الجمهوري على استعادة الكونغرس زيدان يرد على كومان.. ويؤكد: "نحن على حافة الهاوية" الادعاء الإيطالي يرفض محاكمة سالفيني على سياسة الهجرة رئيس وزراء اليونان يطالب بالتحقيق في اغتيال صحفي قتل بـ17 رصاصة (صور)
أخبارزووم 48

سكيكدة … عيادة “حماني” فوق القانون؟ !

شهدت عيادة “حماني” الخاصة بمدينة سكيكدة يوم الثلاثاء الفارط حادثة غريبة تؤكد أن صحة المرضى الجزائريين في خطر وأنه حان الأوان لفتح ملف الفساد في العيادات الخاصة التابعة أغلبها للعصابة وأذنابها ؟  !

فعيادة حماني الخاصة التي تقع في وسط مدينة سكيكدة دخل طبيبها المسؤول يوم الثلاثاء في ملاسنة وشجار حاد مع أحد المرضى الذي رفض تجاوز دوره من طرف مريض مقرب من الطبيب مما أدخل الطبيب في حالة غضب طالب فيها المريض مغادرة المكان وأنه غير مرغوب فيه ؟ فذكّره المريض بأنه يعالج بماله الخاص فكان رد الطبيب بأن حتى ماله لا يعالج به ؟ !وقال بأنه اليوم لا يعالج أي مريض وبأن العيادة مقفولة ؟ وبهذا التصرف غير المسؤول عاقب كل المرضى الحاضرين القادمين من أماكن بعيدة وفي حالة صحية حرجة، فهل تتدخل وزارة الصحة والولاية وتفتح تحقيقا لمعاقبة هذا الشبه طبيب عديم الضمير والمسؤولية والذي رفض معالجة المرضى وعرّض حياتهم للخطر وتشطبه من سلك الأطباء المحسوب عليه ظلما.

يحدث هذا في ولاية سكيكدة الغريبة العجيبة وكم من مضحكات فيها ؟ فهل من مجيب؟  

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. ياو في كل مستشفيات و مستوصفات الجزائر مثل هذه الجراثيم و الا مبالات بالمرضى و المعريفة و سوء التسيير لا وجود لوزارة اىصحة اصلا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة × 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى