آخر الأخبار
بالصور.. إيقاف حافلة ليفربول المتجهة للملعب من سيارات مجهولة إطلاق ثلاثة صواريخ من لبنان باتجاه اسرائيل المدير العام لموقع الجزائر ديبلوماتيك يهنئ الزملاء والشعب الجزائري بأحرّ التهاني بمناسبة عيد الفطر رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية التونسية السيد قيس س... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس جمهورية مصر العربية السيد عبد ... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتاني... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يُجري مكالمة هاتفية مع نائب رئيس المجلس الرئاسي لدولة ليبيا موسى ال... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يتلقى اتصالا هاتفيا من قبل وزير خارجية جمهورية تركيا مولود جاويش أو... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من رئيس الجمهورية الفرنسية السيد إيمانويل م... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه سمو أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه رئيس الجمهورية التركية السيد رجب طي... وزير الشؤون الخارجية السيد صبري بوقدوم يُشارك عبر تقنية التحاضر المرئي في الاجتماع الطارئ لمجلس جامع... معجبي محرز يدخلون في شجار مع رجال الأمن بعد النبأين السعيدين.. ضربة "خطيرة" لإبراهيموفيتش إيطالية تتلقى عن طريق الخطأ 6 جرعات من لقاح فايزر البحرية الأميركية تصادر شحنة أسلحة من إيران في بحر العرب اتهامات ليبية لتركيا بتحريك المليشيات لبث الفوضى في طرابلس هاميلتون يتوج بجائزة إسبانيا الكبرى بوقدوم وظريف يتباحثان مستجدات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط موقع سقوط حطام "لونغ مارش" بحسب الإحداثيات
آراء وتحاليلأخبار

ما يجب أن يقال: هل أتاك حديث سفير فرنسا بالجزائر ؟!

تصريحات سفير فرنسا بالجزائر “كزافيي دريانكور” والتي أطلقها في احتفالية 14 جويلية حول الوضع في الجزائر هي تدخُّل ذكي من دبلوماسي محنك ومختص في الشأن الجزائري ودعم من فرنسا الرسمية لبعض أبواقها هنا في الجزائر ؟  !

فعندما يقول الجزائر تغيرت ولم تعد الجزائر التي كنت أعرفها وبأنها أصبحت “مكة الثوار” فهذا السفير نسي أو تناسى عمدا دور فرنسا في مساندة بوتفليقة وعصابته ودور ” قصر ماتنيون” في كل عهداته وحتى الخامسة المشؤومة لم تكن فرنسا معارضة لها ؟ !

واليوم مع استفاقة الشعب الجزائري بحراكه المبارك يريد سفير فرنسا ركوب الموجة وتلميع صورته عن طريق أبواقه ويريد إعطاءنا دروسا في الوطنية ويذكرنا بأن الجزائر ستصبح مكة الثوار ؟ !

يا سيادة السفير الجزائر مكة الثوار والأحرار منذ 1962 وهذا بفضل ثورتنا المجيدة ضد المستعمر الغاشم واليوم الحراك مستمر حتى يرحل بقايا العصابة ويحاسب كل من دمر الاقتصاد الجزائري خدمة للشركات الفرنسية المفلسة وكل من عطل المشاريع الكبرى مثل مشروع “DESERTEK” لحساب المصالح الفرنسية سيحاسب، والاستعمار سيبقى دائما دارسا سيئا للتاريخ وأحفاد الأمير عبد القادر وبن مهيدي وبوضياف وغيرهم من الشرفاء الذين لا يبيعون ولا يشترون ولو كره الحركى وأذناب العصابة ولصوص الرئيس المخلوع وعرابه.

تحيا الجزائر والمجد والخلود لشهدائنا الأبرار، اللّهم احفظ الجزائر من أذناب العصابة والمستعمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى