آخر الأخبار
موقع سقوط حطام "لونغ مارش" بحسب الإحداثيات قميص الأسطورة جوردان بأكثر من مليون دولار أخيرا سقط الصاروخ.. كيف كسبت الصين الرهان الخطير؟ رغم العزل.. الهند تسجل رقما مفجعا لإصابات كورونا في 96 ساعة جماهير "اليونايتد" تتسبب بخسارة صفقة بقيمة 280 مليون دولار الجزائر تدين بأشد العبارات الاعتداءات الاسرائيلية "المتطرفة" ضد الفلسطينيين في القدس المحتلة الاتحاد الأوروبي يكشف عن موعد اعتماد "جوازات كوفيد" 90 ألف فلسطيني يحيون ليلة القدر في الأقصى رغم العراقيل الإسرائيلية مجلة عسكرية: طيارون تايوانيون يهربون بمقاتلاتهم الأمريكية وطائرة بوينغ ضخمة إلى الصين النص الكامل لرسالة رئيس الجمهورية بمناسبة إحياء اليوم الوطني للذاكرة الأمم المتحدة.. إجراءات إسرائيل في القدس الشرقية قد ترقى إلى جرائم الحرب محمود عباس يمنح وساما لوالدة رئيس الشيشان جدل حول ملعب نهائي دوري أبطال أوروبا.. هل تفقده إسطنبول؟ "مالي شغل بالسوق".. دراما نسائية سعودية تناقش "قضايا جريئة" أسعد خبر لعشاق البيتزا.. "اختراع" يحضرها في 3 دقائق مسؤول سعودي لـ"رويترز": نجري محادثات مع إيران مان يونايتد إلى نهائي "يوروبا ليغ".. وإيمري ينتقم من أرسنال السلطات الروسية تطالب "غوغل" برفع القيود عن تطبيق "شارع الأبطال" القوات الإسرائيلية تقتحم باحات المسجد الأقصى المبارك وتطلق القنابل الصوتية أردوغان: نسعى لاستعادة الوحدة التاريخية مع شعب مصر
آراء وتحاليل

مشاهد: الكأس للجزائر والفرحة للجميع

فوز الجزائر بكأس إفريقيا للأمم للمرة الثانية في تاريخه والذي أدخل الفرحة والبهجة في قلوب كل الجزائريين والعرب.

فوز وحدّ القلوب والشعوب، فأول من هنأ الجزائر ملك المغرب بعدما شهد التلاحم الشعبي بين الشعبين المغربي والجزائري ثم تلاه خادم الحرمين ورؤساء وملوك بعض الدول الذين انبهروا بفوز المنتخب الجزائري في أرض الكنانة وحتى الفنانين والعرب كلهم كانوا وراء منتخب محاربي الصحراء فكانت الفرحة عامة لكل الأمة العربية والكأس للجزائر.

فالكرة لا تعترف بالحدود ولا بالسياسة وإنما تزرع الفرحة والبسمة والديناميكية لكل الشعوب، شكرا لكم يا أبطال، شكرا لكم يا نجوم، بداية بصانع أفراح المنتخب جمال بلماضي، مرورا بالنجم العالمي رياض محرز إلى قلب الأسد إسماعيل بن ناصر.

تحيا الجزائر … وان …  تو … تري … فيفا لالجيري.        

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنا عشر − سبعة =

زر الذهاب إلى الأعلى