آخر الأخبار
المدير العام لموقع الجزائر ديبلوماتيك يهنئ الزملاء والشعب الجزائري بأحرّ التهاني بمناسبة عيد الفطر رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية التونسية السيد قيس س... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس جمهورية مصر العربية السيد عبد ... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتاني... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يُجري مكالمة هاتفية مع نائب رئيس المجلس الرئاسي لدولة ليبيا موسى ال... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يتلقى اتصالا هاتفيا من قبل وزير خارجية جمهورية تركيا مولود جاويش أو... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من رئيس الجمهورية الفرنسية السيد إيمانويل م... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه سمو أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه رئيس الجمهورية التركية السيد رجب طي... وزير الشؤون الخارجية السيد صبري بوقدوم يُشارك عبر تقنية التحاضر المرئي في الاجتماع الطارئ لمجلس جامع... معجبي محرز يدخلون في شجار مع رجال الأمن بعد النبأين السعيدين.. ضربة "خطيرة" لإبراهيموفيتش إيطالية تتلقى عن طريق الخطأ 6 جرعات من لقاح فايزر البحرية الأميركية تصادر شحنة أسلحة من إيران في بحر العرب اتهامات ليبية لتركيا بتحريك المليشيات لبث الفوضى في طرابلس هاميلتون يتوج بجائزة إسبانيا الكبرى بوقدوم وظريف يتباحثان مستجدات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط موقع سقوط حطام "لونغ مارش" بحسب الإحداثيات قميص الأسطورة جوردان بأكثر من مليون دولار أخيرا سقط الصاروخ.. كيف كسبت الصين الرهان الخطير؟
أخبارالافتتاحية

الوطن … وديناميكية كأس إفريقيا ؟!

لا يجب أن يمر فوزنا بكأس إفريقيا للأمم مرور الكرام ؟! ويجب أن نستغل ديناميكية الفوز والاحتفالات من أجل النهوض بالوطن.

الفريق الوطني بقيادة المايسترو جمال بلماضي واللاعبون أعطونا درسا في الوطنية وحب الوطن وجعلوا خدمة الوطن ورفع الراية الوطنية فوق كل اعتبار.

هكذا يجب أن تتصرف الطبقة السياسية والنخبة وكل الشعب الجزائري، يجب أن نتوحد ونتفق من أجل الوصول إلى بر الأمان وتنظيم انتخابات رئاسية حرة ونزيهة يشرف عليها الوطنيون النزهاء حتى نتفرغ للتحديات الكثيرة التي تواجه بلادنا سواء كانت تحديات اقتصادية أو سياسية.

الاحتفالات بالفوز أظهرت للعالم أن في الجزائر شعب حي يصنع المعجزات ويحب وطنه ورايته الوطنية حتى النخاع، فيجب على الجميع أن يستغل هذه الحركية وهذه الفرحة لإعادة بناء الجزائر والحفاظ على الدولة ومؤسساتها الشرعية بعيدا عن المزايدات السياسوية والحسابات الشخصية الضيقة، ونكون مثل الفريق الوطني يدا واحدة تدافع عن وطن واحد اسمه الجزائر. 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 + 8 =

زر الذهاب إلى الأعلى