آخر الأخبار
الجيش الأردني يوضح حقيقة إطلاق النار على مواطنين تجمعوا قرب الحدود مع فلسطين بالصور.. إيقاف حافلة ليفربول المتجهة للملعب من سيارات مجهولة إطلاق ثلاثة صواريخ من لبنان باتجاه اسرائيل المدير العام لموقع الجزائر ديبلوماتيك يهنئ الزملاء والشعب الجزائري بأحرّ التهاني بمناسبة عيد الفطر رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية التونسية السيد قيس س... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس جمهورية مصر العربية السيد عبد ... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتاني... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يُجري مكالمة هاتفية مع نائب رئيس المجلس الرئاسي لدولة ليبيا موسى ال... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يتلقى اتصالا هاتفيا من قبل وزير خارجية جمهورية تركيا مولود جاويش أو... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من رئيس الجمهورية الفرنسية السيد إيمانويل م... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه سمو أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه رئيس الجمهورية التركية السيد رجب طي... وزير الشؤون الخارجية السيد صبري بوقدوم يُشارك عبر تقنية التحاضر المرئي في الاجتماع الطارئ لمجلس جامع... معجبي محرز يدخلون في شجار مع رجال الأمن بعد النبأين السعيدين.. ضربة "خطيرة" لإبراهيموفيتش إيطالية تتلقى عن طريق الخطأ 6 جرعات من لقاح فايزر البحرية الأميركية تصادر شحنة أسلحة من إيران في بحر العرب اتهامات ليبية لتركيا بتحريك المليشيات لبث الفوضى في طرابلس هاميلتون يتوج بجائزة إسبانيا الكبرى بوقدوم وظريف يتباحثان مستجدات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط
آراء وتحاليل

ما يجب أن يقال: الكأس للمنتخب والفوز للجزائر ؟!

الفوز الباهر الذي حققه منتخبنا الوطني بأرض الفراعنة وعودته بكأس إفريقيا هي هبة من الله لشعب المليون ونصف مليون شهيد حتى نتصالح مع بعضنا البعض وننطلق في حلحلة المشاكل السياسية العالقة من أجل عودة الجزائر إلى مسارها الطبيعي بين الأمم لأن هذه الكأس التي فاز بها الفريق الوطني هي فوز للجزائر دولة وشعبا.

هي كذلك فوز للدبلوماسية الجزائرية حتى تعود لبريق عهدها وهو فوز للاقتصاد الوطني حتى يتعافى من ضربات العصابة وهو فوز للشعب حتى ينهض ببلاده بالعمل والإخلاص للراية الوطنية من أجل غد أفضل.

هذا الفوز أعاد للجزائري بسمته وأعاد للشعب الأمل وأعاد للجزائر هيبتها وقوتها، فليكن هذا الفوز هو بداية الغيث من أجل جزائر الغد بدون إقصاء ولا تهميش لأن الوطن بحاجة لكل أبنائه من أجل النهوض والعودة إلى حظيرة الأمم الفاعلة.

هنيئا لنا بكأس إفريقيا ومبروك على الجزائر الفوز وتحيا الوطن ومعاك يا الخضرا.      

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد + عشرين =

زر الذهاب إلى الأعلى