آخر الأخبار
بالصور.. إيقاف حافلة ليفربول المتجهة للملعب من سيارات مجهولة إطلاق ثلاثة صواريخ من لبنان باتجاه اسرائيل المدير العام لموقع الجزائر ديبلوماتيك يهنئ الزملاء والشعب الجزائري بأحرّ التهاني بمناسبة عيد الفطر رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية التونسية السيد قيس س... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس جمهورية مصر العربية السيد عبد ... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتاني... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يُجري مكالمة هاتفية مع نائب رئيس المجلس الرئاسي لدولة ليبيا موسى ال... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يتلقى اتصالا هاتفيا من قبل وزير خارجية جمهورية تركيا مولود جاويش أو... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من رئيس الجمهورية الفرنسية السيد إيمانويل م... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه سمو أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه رئيس الجمهورية التركية السيد رجب طي... وزير الشؤون الخارجية السيد صبري بوقدوم يُشارك عبر تقنية التحاضر المرئي في الاجتماع الطارئ لمجلس جامع... معجبي محرز يدخلون في شجار مع رجال الأمن بعد النبأين السعيدين.. ضربة "خطيرة" لإبراهيموفيتش إيطالية تتلقى عن طريق الخطأ 6 جرعات من لقاح فايزر البحرية الأميركية تصادر شحنة أسلحة من إيران في بحر العرب اتهامات ليبية لتركيا بتحريك المليشيات لبث الفوضى في طرابلس هاميلتون يتوج بجائزة إسبانيا الكبرى بوقدوم وظريف يتباحثان مستجدات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط موقع سقوط حطام "لونغ مارش" بحسب الإحداثيات
أخباررياضةسلايدر

زطشي … عقلية الحومة وثقافة الدولة ؟!

لا يمر يوم أو حدث كروي إلا ويؤكد لنا رئيس الفاف المعين زطشي أنه مسير ورئيس يصلح لفريق صغير يسير بعقلية “الحومة” وأن الفاف كبيرة عليه، فكيف نفسر محيطه الرديء سواء أعضاء المكتب الفيدرالي وأغلبهم أو المناجير العام الذي لا يملك لا ثقافة ولا خبرة في التسيير ولا مؤهلات علمية وأكاديمية له ناهيك عن مساعده وليد حومة زطشي الذي يقضي وقته في أخذ صور السيلفي مع اللاعبين وفي جمع القمصان ؟! أو المكلف بالإعلام الذي كل خبرته في أسبوعية رياضية لا أكثر.

كل هذه الأشياء جعلت الفاف تسير بعقلية الحومة وما حدث في النهائي من مهازل يتحمل مسؤوليتها رئيس الفاف والمناجير العام لأنهم جهلة في العمل البروتوكولي والدبلوماسي لا يعرفون المسؤولين ولم يتكلموا مع اللاعبين لإعطائهم معلومات حول المتواجدين في المنصة؟! ضف إلى ذلك اللباس الذي ذهبوا به لأخذ صورة مع رئيس الدولة وكأنهم في التدريبات.

المسؤولية لا يتحملها اللاعبون أو المدرب وإنما رئيس الفاف ومساعديه “السوسيال” لأن صورة البلاد والدولة فوق الأشخاص وثقافة الدولة غير عقلية الحومة ؟!

اليوم بعد قرصة الأذن التي تلقاها زطشي راح يحرك بعض الأقلام المأجورة للدفاع عن أخطائه الكثيرة لأنه لا يريد ترك الفاف وترك الشهرة والمصالح والبزنس، وراحت هذه الأقلام التي استفادت من قمصان المنتخب تربط رحيله برحيل بلماضي في شكل تهديد علني وهي تتناسى أن زطشي لم يكن يرغب في جلب بلماضي بل جلب قبله “ألكاراز” والمثير للجدل ماجر وأضاع لنا زطشي سنتين في البريكولاج والكل يعلم أن فوزنا بالكأس الإفريقية هو فوز بلماضي واللاعبين لأن النجاح له إستراتيجية وأين لزطشي من الإستراتيجيات.

والسلطة تعلم جيدا من حقق الفوز ومن يريد الاستفادة من هذا الفوز وتعرف أسرار عقود السبونسور في الفاف وتعرف صفقات البزنس لكل أعضاء المكتب الفدرالي.

والحديث قياس. 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

15 − 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى