آخر الأخبار
رغم العزل.. الهند تسجل رقما مفجعا لإصابات كورونا في 96 ساعة جماهير "اليونايتد" تتسبب بخسارة صفقة بقيمة 280 مليون دولار الجزائر تدين بأشد العبارات الاعتداءات الاسرائيلية "المتطرفة" ضد الفلسطينيين في القدس المحتلة الاتحاد الأوروبي يكشف عن موعد اعتماد "جوازات كوفيد" 90 ألف فلسطيني يحيون ليلة القدر في الأقصى رغم العراقيل الإسرائيلية مجلة عسكرية: طيارون تايوانيون يهربون بمقاتلاتهم الأمريكية وطائرة بوينغ ضخمة إلى الصين النص الكامل لرسالة رئيس الجمهورية بمناسبة إحياء اليوم الوطني للذاكرة الأمم المتحدة.. إجراءات إسرائيل في القدس الشرقية قد ترقى إلى جرائم الحرب محمود عباس يمنح وساما لوالدة رئيس الشيشان جدل حول ملعب نهائي دوري أبطال أوروبا.. هل تفقده إسطنبول؟ "مالي شغل بالسوق".. دراما نسائية سعودية تناقش "قضايا جريئة" أسعد خبر لعشاق البيتزا.. "اختراع" يحضرها في 3 دقائق مسؤول سعودي لـ"رويترز": نجري محادثات مع إيران مان يونايتد إلى نهائي "يوروبا ليغ".. وإيمري ينتقم من أرسنال السلطات الروسية تطالب "غوغل" برفع القيود عن تطبيق "شارع الأبطال" القوات الإسرائيلية تقتحم باحات المسجد الأقصى المبارك وتطلق القنابل الصوتية أردوغان: نسعى لاستعادة الوحدة التاريخية مع شعب مصر الساعات الأخيرة للصاروخ الشارد.. سيمر فوق مصر في هذا الوقت الرئيس المدير العام لمجمع سوناطراك رفقة وزير الطاقة والمناجم في زيارة ميدانية إلى النعامة اختتام الجولة الاستكشافية للمشاورات بين مصر وتركيا
أخباررياضةسلايدر

بلماضي … لا أستقيل إذا استقال زطشي

صرح لنا مصدر مقرب من المدرب الوطني جمال بلماضي أنه لم يصرح بأي تصريح حول احتمال استقالته في حالة ما استقال زطشي واستغرب من ربط اسمه باسم رئيس الفاف وأكد أن عقده مع الجزائر وأنه لا يتدخل في أمور الآخرين ولم يربط مصيره طيلة حياته بالأشخاص وإنما هو حر في قراراته وأن عقده مع الفاف والجزائر وليس مع زطشي، مع احترامه لهذا الأخير.

ولا يحب أن يحشر أو يزج باسمه في المساومات والضغط وأنه ينوي البقاء طويلا على رأس المنتخب حبا للجزائر وأنه لا يهتم بالأمور الهامشية ويركز فقط على عمله والمنتخب.

وتحاول بعض الأبواق المقربة من زطشي المساومة والضغط على الدولة كي لا تجبر زطشي على الاستقالة بسبب أخطاءه الكثيرة التي لا تغتفر.  

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان × 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى