آخر الأخبار
المدير العام لموقع الجزائر ديبلوماتيك يهنئ الزملاء والشعب الجزائري بأحرّ التهاني بمناسبة عيد الفطر رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية التونسية السيد قيس س... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس جمهورية مصر العربية السيد عبد ... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتاني... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يُجري مكالمة هاتفية مع نائب رئيس المجلس الرئاسي لدولة ليبيا موسى ال... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يتلقى اتصالا هاتفيا من قبل وزير خارجية جمهورية تركيا مولود جاويش أو... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من رئيس الجمهورية الفرنسية السيد إيمانويل م... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه سمو أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه رئيس الجمهورية التركية السيد رجب طي... وزير الشؤون الخارجية السيد صبري بوقدوم يُشارك عبر تقنية التحاضر المرئي في الاجتماع الطارئ لمجلس جامع... معجبي محرز يدخلون في شجار مع رجال الأمن بعد النبأين السعيدين.. ضربة "خطيرة" لإبراهيموفيتش إيطالية تتلقى عن طريق الخطأ 6 جرعات من لقاح فايزر البحرية الأميركية تصادر شحنة أسلحة من إيران في بحر العرب اتهامات ليبية لتركيا بتحريك المليشيات لبث الفوضى في طرابلس هاميلتون يتوج بجائزة إسبانيا الكبرى بوقدوم وظريف يتباحثان مستجدات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط موقع سقوط حطام "لونغ مارش" بحسب الإحداثيات قميص الأسطورة جوردان بأكثر من مليون دولار أخيرا سقط الصاروخ.. كيف كسبت الصين الرهان الخطير؟
سلايدر

الهيئة الوطنية للحوار تلتقي بالعقيد يوسف الخطيب

التقى أعضاء الهيئة الوطنية للوساطة والحوار، اليوم الثلاثاء، بقائد الولاية التاريخية الرابعة العقيد يوسف حسان الخطيب، الذي “ثمن” عملها و المساعي المبذولة من طرفها، حسب ما جاء في بيان لها .

وأوضح بيان للهيئة الوطنية للوساطة والحوار أنه و في إطار المساعي المبذولة من قبلها،وبمبادرة من منسقها العام كريم يونس، جرى اليوم لقاء بمقر فيدرالية الولاية الرابعة لجيش التحرير الوطني، جمع أعضاء الهيئة بقائد الولاية الرابعة المجاهد العقيد حسان الخطيب، تمحور حول مبادرة الحوار والوساطة.

وأشار البيان إلى أن قائد الولاية الرابعة التاريخية “ثمن (…) عمل الهيئة متمنيا لها التوفيق والنجاح في مهمتها النبيلة”، بالإضافة إلى أعضاء الفيدرالية.

وفي نفس السياق، التقى أعضاء الهيئة ومنسقها العام بالأمين العام للمنظمة الوطنية للمجاهدين الذي “بارك” مسعى الوساطة والحوار “كأسلوب حضاري للخروج من الأزمة التي تعيشها البلاد”.

ونقل البيان تأكيد المنظمة على أن هذا الموضوع يعد ”مسألة ضمير من أجل الصالح العام، تجعل من أولويات المرحلة انتخاب رئيس للجمهورية في كنف الشفافية والنزاهة، وبواسطة هيئة مستقلة نابعة عن الشعب وبصفة متساوية”.

كما شددت في ذات الصدد على “ضرورة تطبيق اجراءات التهدئة و العدل والانصاف، ومنها إطلاق سراح سجناء الرأي العام”، مثلما ورد في المصدر ذاته.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

19 − 11 =

زر الذهاب إلى الأعلى