آخر الأخبار
الجيش الأردني يوضح حقيقة إطلاق النار على مواطنين تجمعوا قرب الحدود مع فلسطين بالصور.. إيقاف حافلة ليفربول المتجهة للملعب من سيارات مجهولة إطلاق ثلاثة صواريخ من لبنان باتجاه اسرائيل المدير العام لموقع الجزائر ديبلوماتيك يهنئ الزملاء والشعب الجزائري بأحرّ التهاني بمناسبة عيد الفطر رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية التونسية السيد قيس س... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس جمهورية مصر العربية السيد عبد ... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتاني... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يُجري مكالمة هاتفية مع نائب رئيس المجلس الرئاسي لدولة ليبيا موسى ال... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يتلقى اتصالا هاتفيا من قبل وزير خارجية جمهورية تركيا مولود جاويش أو... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من رئيس الجمهورية الفرنسية السيد إيمانويل م... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه سمو أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه رئيس الجمهورية التركية السيد رجب طي... وزير الشؤون الخارجية السيد صبري بوقدوم يُشارك عبر تقنية التحاضر المرئي في الاجتماع الطارئ لمجلس جامع... معجبي محرز يدخلون في شجار مع رجال الأمن بعد النبأين السعيدين.. ضربة "خطيرة" لإبراهيموفيتش إيطالية تتلقى عن طريق الخطأ 6 جرعات من لقاح فايزر البحرية الأميركية تصادر شحنة أسلحة من إيران في بحر العرب اتهامات ليبية لتركيا بتحريك المليشيات لبث الفوضى في طرابلس هاميلتون يتوج بجائزة إسبانيا الكبرى بوقدوم وظريف يتباحثان مستجدات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط
العالم

قذاف الدم: وثيقة الخرطوم طريق لسودان جديد

وصف أحمد قذاف الدم، المسؤول السياسي لجبهة النضال الليبية، الوثيقة الدستورية بين الجيش والمعارضة بـ “خارطة السودان الجديد”، مؤكدا بأنها: “تليق بهذا الشعب الجبار..”.

وكتب، أحمد قذاف الدم على صفحته في فيس بوك: “أحيي الإرادة الحرة للشعب السوداني التي أسقطت دولة الباطل وتجاوزت المؤامرات ونجحت في تخطي الألغام.”

وتابع: “وإنطلقت لصنع سودان جديد يستمد من تجاربه الحلوة والمرة دولة تليق بهذا الشعب الجبار، الذي لم يخذل أمته يوماً وسيكون دوماً عملاقا يحمي ظهرها.”

كما توجه المسؤول السياسي لجبهة النضال الليبية، بــ “التحية والتقدير للدور النبيل الذي قام به رئيس الوزراء الاثيوبي آبي أحمد والاتحاد الافريقي ودول الجوار التي سارعت لقطع الطريق علي المتربصين بأمتنا التي برهنت علي قدرتها على احتواء كل خلاف واطفاء كافة أنواع النيران “.

ووجه قذاف الدم “تحية إلى أهالي الجنوب المجهولين من قيادات سياسية وعسكرية كان دورها أساسياً في الانتفاضة والاستقرار وسنبقي نراهن عليهم للنجاح.”

https://www.facebook.com/ahmedgaddafaddem/photos/a.338658459623638/1326132720876202/?type=3&theater

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى