آخر الأخبار
بالصور.. إيقاف حافلة ليفربول المتجهة للملعب من سيارات مجهولة إطلاق ثلاثة صواريخ من لبنان باتجاه اسرائيل المدير العام لموقع الجزائر ديبلوماتيك يهنئ الزملاء والشعب الجزائري بأحرّ التهاني بمناسبة عيد الفطر رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية التونسية السيد قيس س... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس جمهورية مصر العربية السيد عبد ... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتاني... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يُجري مكالمة هاتفية مع نائب رئيس المجلس الرئاسي لدولة ليبيا موسى ال... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يتلقى اتصالا هاتفيا من قبل وزير خارجية جمهورية تركيا مولود جاويش أو... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من رئيس الجمهورية الفرنسية السيد إيمانويل م... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه سمو أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه رئيس الجمهورية التركية السيد رجب طي... وزير الشؤون الخارجية السيد صبري بوقدوم يُشارك عبر تقنية التحاضر المرئي في الاجتماع الطارئ لمجلس جامع... معجبي محرز يدخلون في شجار مع رجال الأمن بعد النبأين السعيدين.. ضربة "خطيرة" لإبراهيموفيتش إيطالية تتلقى عن طريق الخطأ 6 جرعات من لقاح فايزر البحرية الأميركية تصادر شحنة أسلحة من إيران في بحر العرب اتهامات ليبية لتركيا بتحريك المليشيات لبث الفوضى في طرابلس هاميلتون يتوج بجائزة إسبانيا الكبرى بوقدوم وظريف يتباحثان مستجدات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط موقع سقوط حطام "لونغ مارش" بحسب الإحداثيات
أخباررياضةسلايدر

رسميا.. قديورة يتعاقد مع الغرافة القطري

أعلن نادي الغرافة، اليوم الأحد، التعاقد رسميا مع قديورة، للانضمام لفريق الكرة لمدة موسمين.
 
جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم، بمقر الغرافة بحضور اللاعب وسعد سطام الشمري نائب رئيس جهاز الكرة بالغرافة، وعدد من رموز وأعضاء النادي.
 
وأضاف قديورة “أنا متحمس بصورة كبيرة لمساعدة الغرافة الذي يضم لاعبين على مستوى عالٍ منهم سفيان هني الذي يمثل إضافة كبيرة للفريق .. وأرى أن اللعب بجواره يسهل من مهمتي، وهو ما يجعلني أتحدث عن ثنائية، إضافة إلى اللاعبين الآخرين الموجودين مع الفريق”.
 
وحول جاهزيته للمباريات، أكد قديورة، أنه جاهز تمامًا من الناحية البدنية والفنية ويتدرب مع الفريق بكل قوة، وأمر إشراكه يخص الجهاز الفني فقط. وأردف الدولي الجزائري “أعرف قطر منذ عام 2010 واعتدت أن أتواجد فيها خلال السنوات الأخيرة، ونحن مطالبون بتحقيق الأفضل مع الفهود”.
 
وختم قديورة “لا نعد الآن بالبطولات، لكن نعد الجماهير أننا سنبذل كل جهدنا من أجل إرضائهم وإحراز النتائج الإيجابية”.
 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

9 + 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى