آخر الأخبار
بعد بريكست.. أشهر موسيقي بريطاني "يطلب الجنسية الألمانية" تأثير بايدن.. "جحافل المهاجرين" تنطلق إلى الولايات المتحدة نهاية قصة أوزيل في إنجلترا.. أرسنال يتخلص من "العبء الثقيل" 14 دقيقة و30 مترا.. كيف نجا بنس من "خطر الاغتيال"؟ مصادر: هذا ما كان ترامب يفعله خلال جلسة "القرار الاتهامي" تصريح صادم من رئيس "موديرنا": كورونا سيظل معنا للأبد الاتحاد الأوروبي يجيز أكل الديدان..وجبة خفيفة غنية بالبروتين نفوق النمرة البيضاء النادرة "نييفيه" موسم مزدحم.. 5 ظواهر لافتة في دراما رمضان 2021 مبرمج ينسى كلمة مرور محفظة "بتكوين" فيها 240 مليون دولار منصة "airbnb" توقف الحجز في واشنطن تحسبا لإقامة "فوضويين" فابينيو يعلق على تقارير الرحيل: هذا ما أعتقد أن صلاح سيفعله نيران صديقة.. هؤلاء النواب الجمهوريون يؤيدون عزل ترامب ليزا.. أول إعدام لامرأة بأميركا منذ 7 عقود ما هو مصير كورونا بعد بلوغ المناعة الجماعية؟ نيويورك تقطع جميع العقود مع منظمة ترامب "طيران الإمارات" تنفي صحة تقارير عن تجميد نشاط طيار تونسي لرفضه المشاركة في رحلة إلى تل أبيب ترانزيت الغاز الروسي عبر أوكرانيا يهبط إلى أدنى مستوى في 30 عاما "واتساب" تجيب على أبرز أسئلة تشغل بال المستخدمين "لا يجب أن يبقى بالسلطة".. بايدن يدعو إلى عزل ترامب
أخبارالحدث

بدوي: الجزائر ستنتخب الكترونيا في 2022

 

كشف، وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة  العمرانية، نور الدين بدوي، اليوم السبت، إن الجزائر ستعرف خلال 2022 انتخابات “الكترونية عصرية” على غرار ما هو معمول به في الدول المتطورة.

 

 وقال، بدوي، على هامش إشرافه على افتتاح السنة الدراسية الجديدة بالمدرسة العليا للإدارة أنه قد تم تزويد الموقع الإلكتروني لوزارة الداخلية  “بتطبيقات جديدة تتيح العديد من الخدمات منها معرفة مكتب تصويت الناخب من خلال إدخال اسمه ولقبه وتاريخ ميلاده”.

 

 وجاءت، هذه الخدمة حسب الوزير “ردا على  انشغالات بعض الناخبين الذين بلغوا بعدم وجود مكاتب تصويتهم خلال تشريعيات الرابع ماي الفارط”.

 

وأوضح، بدوي أن  “كل التحضيرات للموعد الانتخابي  تسير بطريقة جيدة وعادية عبر كامل التراب الوطني”، مبرزا أن “كل الإمكانيات  والطاقات والموارد البشرية مجندة” لجعل هذه الانتخابات في “مستوى طموحات  المواطن وفي مستوى تعليمات رئيس الجمهورية والقيم الدستورية التي تجمع كل الجزائريين”.

 

 وأشار، في  ذات السياق إلى أن التحضير لهذا الموعد “هو الآن في مرحلة تخص تقديم  الطعون المتعلقة بالرفض الإداري الذي يخص بعض المترشحين في القوائم”.

 

وبين أن القانون “يمنح مهلة ثلاثة أيام للذين رفضت ترشيحاتهم من أجل التقدم بطعن لدى العدالة”. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثمانية عشر + 17 =

زر الذهاب إلى الأعلى