آخر الأخبار
بايدن يقرر إنهاء حظر السفر.. وهذه التفاصيل رونالدو يحفر اسمه بالذهب.. ويحقق أغلى الألقاب الخطاب الذي قتل صاحبه.. أسوأ 7 مراسم تنصيب رؤساء في تاريخ أميركا بوكيتينو يكشف كواليس اجتماعه مع بارتوميو وسرّا عن ميسي الرئيس بايدن يلقي خطابا تاريخيا.. وهذه وعوده منذ اليوم الأول "بين أُقسم وأُقر".. قصة "القسم الرئاسي" الأميركي كتاب القسم.. لماذا اختار بايدن إنجيلا عمره 127 عاما؟ "3 ورقات".. أول توقيع للرئيس بايدن بعد التنصيب الرئيس بايدن يلقي خطابا تاريخيا.. وهذه وعوده منذ اليوم الأول مغني أميركي يصبح حديث الإنترنت خلال التنصيب بعد "حملة عناق" الرئيس تبون يجري بنجاح عملية جراحية على قدمه بألمانيا الجزائر دبلوماتيك تعزي عائلة الاعلامي سامي حداد فور وصوله إلى واشنطن.. "خطوة غير مسبوقة" من بايدن قبل ساعات من رحيله.. ترامب يرفع السرية عن "وثائق روسيا" ترامب يعفو عن مساعده السابق و"يتجاهل نفسه وأسرته" ميلانيا ترامب وجيل بايدن.. "لا سلام" بين "السيدتين الأوليين" في أهم يوم بحياة بايدن.. "جدول مزدحم" للرئيس الجديد الوزير المنتدب المكلف بالمؤسسات المصغرة يستقبل المنسق المقيم لنظام الأمم المتحدة بالجزائر اعتقال مسؤول بولاية نيو مكسيكو شارك في اقتحام الكونغرس "FBI" يحقق في نية امرأة بيع كمبيوتر بيلوسي لروسيا
سلايدرمجتمع

طارق رمضان يواجه دعوى جديدة تتهمه باغتصاب جماعي

يواجه، من جديد، المفكّر الإسلامي السويسري طارق رمضان، دعوى جديدة تتهمه باغتصاب جماعي، تعود وقائعها إلى عام 2014، وفقا لمصدر مقرّب من الملف ومعلومات نشرتها صحيفة “جورنال دو ديمانش” وإذاعة “اوروبا-1″وصحيفة لوموند الفرنسية يوم الأحد 25 أغسطس 2019.

 

وسبق أن تقدمت ثلاث نساء في فرنسا بشكاوى تتضمن اتهامات بالاغتصاب للمفكّر الإسلامي السويسري، بالإضافة إلى تهمة اخرى في سويسرا.

وفي منتصف نوفمبر 2018، أطلق سراح رمضان لكنّه وضع تحت الرقابة القضائية، بعد تسعة أشهر من التوقيف رهن التحقيق.

وفي القضية الجديدة، تتهم هذه المرأة رمضان، بحسب الوسائل الإعلامية، بالاغتصاب الجماعي “مع أحد مساعديه” خلال لقاء لإجراء مقابلة معه في 23 ماي في غرفة رمضان في أحد فنادق مدينة ليون، في جنوب شرق فرنسا.

وقالت المرأة في شكواها إنّ رمضان اتصل بها عبر تطبيق “مسنجر” التابع لموقع فيسبوك في 28 جانفي 2019 ليقدّم لها “عرضاً مهنياً”، لكنّها لم ترد أبداً.

ونقل عنها قولها أمام قاضي التحقيق: ” سارت الأمور بسرعة شديدة، وكان ذلك بمثابة عنف لا يصدق، وعندما هددته بتقديم شكوى ضده، رد علي بالقول بأنه قوي ولن أتمكن من فعل شيء”، لكنه أجبر على التخفيف من لهجته بعد ذلك كما تقول.

وأشارت “جورنال دو ديمانش” و”اوروبا-1″ إلى أنّ النيابة العامة في باريس وجّهت بياناً اتهامياً تكميلياً في نهاية جويلية، يشمل الاغتصاب الجماعي والتهديد والترهيب.

ويعود حالياً إلى قضاة التحقيق المكلّفين البت في توجيه اتهام من عدمه.

ولم يتسن لفرانس برس يوم الأحد 25 أغسطس 2019 الاتصال بمحامي رمضان.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثمانية عشر + 8 =

زر الذهاب إلى الأعلى