آخر الأخبار
موقع سقوط حطام "لونغ مارش" بحسب الإحداثيات قميص الأسطورة جوردان بأكثر من مليون دولار أخيرا سقط الصاروخ.. كيف كسبت الصين الرهان الخطير؟ رغم العزل.. الهند تسجل رقما مفجعا لإصابات كورونا في 96 ساعة جماهير "اليونايتد" تتسبب بخسارة صفقة بقيمة 280 مليون دولار الجزائر تدين بأشد العبارات الاعتداءات الاسرائيلية "المتطرفة" ضد الفلسطينيين في القدس المحتلة الاتحاد الأوروبي يكشف عن موعد اعتماد "جوازات كوفيد" 90 ألف فلسطيني يحيون ليلة القدر في الأقصى رغم العراقيل الإسرائيلية مجلة عسكرية: طيارون تايوانيون يهربون بمقاتلاتهم الأمريكية وطائرة بوينغ ضخمة إلى الصين النص الكامل لرسالة رئيس الجمهورية بمناسبة إحياء اليوم الوطني للذاكرة الأمم المتحدة.. إجراءات إسرائيل في القدس الشرقية قد ترقى إلى جرائم الحرب محمود عباس يمنح وساما لوالدة رئيس الشيشان جدل حول ملعب نهائي دوري أبطال أوروبا.. هل تفقده إسطنبول؟ "مالي شغل بالسوق".. دراما نسائية سعودية تناقش "قضايا جريئة" أسعد خبر لعشاق البيتزا.. "اختراع" يحضرها في 3 دقائق مسؤول سعودي لـ"رويترز": نجري محادثات مع إيران مان يونايتد إلى نهائي "يوروبا ليغ".. وإيمري ينتقم من أرسنال السلطات الروسية تطالب "غوغل" برفع القيود عن تطبيق "شارع الأبطال" القوات الإسرائيلية تقتحم باحات المسجد الأقصى المبارك وتطلق القنابل الصوتية أردوغان: نسعى لاستعادة الوحدة التاريخية مع شعب مصر
العالم

الإعصار دوريان يشتدّ ويبلغ الفئة الخامسة

اشتد الإعصار دوريان ليبلغ الفئة الخامسة وفق ما أعلن يوم الأحد 01 سبتمبر 2019، مركز الأعاصير الوطني الأميركي، مشيراً إلى أن عاصفة “كارثية” على وشك أن تضرب جزر أباكو في باهاماس.

وكتب المركز الذي مقره في ميامي على تويتر “تحول دوريان إلى إعصار من الفئة الخامسة مع رياح” سرعتها نحو 260 كلم في الساعة. وأضاف أن “جدار عين هذا الإعصار الكارثي يقترب من ضرب جزر أباكو مع رياح مدمرة”. والجدار المحيط بعين الإعصار يحتوي على الرياح السطحية الأكثر قوةً.

وأكد مدير مركز الأعاصير الوطني الأميركي كين غراهام على فيسبوك أن “الوضع شديد الخطورة بالنسبة لباهاماس”.وأوضح أن الإعصار “دوريان قوي جداً وخطير جداً”. ولأنه بصدد التباطؤ “سوف نتحدّث عن هذا الإعصار طوال الأسبوع”، داعياً السكان في الباهاماس على الالتزام بتوجيهات السلامة الخاصة بالسلطات المحلية. ويمكن أن يهدد الإعصار كذلك لاحقاً شاطئ ولاية فلوريدا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 − اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى