آخر الأخبار
المدير العام لموقع الجزائر ديبلوماتيك يهنئ الزملاء والشعب الجزائري بأحرّ التهاني بمناسبة عيد الفطر رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية التونسية السيد قيس س... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس جمهورية مصر العربية السيد عبد ... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتاني... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يُجري مكالمة هاتفية مع نائب رئيس المجلس الرئاسي لدولة ليبيا موسى ال... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يتلقى اتصالا هاتفيا من قبل وزير خارجية جمهورية تركيا مولود جاويش أو... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من رئيس الجمهورية الفرنسية السيد إيمانويل م... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه سمو أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه رئيس الجمهورية التركية السيد رجب طي... وزير الشؤون الخارجية السيد صبري بوقدوم يُشارك عبر تقنية التحاضر المرئي في الاجتماع الطارئ لمجلس جامع... معجبي محرز يدخلون في شجار مع رجال الأمن بعد النبأين السعيدين.. ضربة "خطيرة" لإبراهيموفيتش إيطالية تتلقى عن طريق الخطأ 6 جرعات من لقاح فايزر البحرية الأميركية تصادر شحنة أسلحة من إيران في بحر العرب اتهامات ليبية لتركيا بتحريك المليشيات لبث الفوضى في طرابلس هاميلتون يتوج بجائزة إسبانيا الكبرى بوقدوم وظريف يتباحثان مستجدات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط موقع سقوط حطام "لونغ مارش" بحسب الإحداثيات قميص الأسطورة جوردان بأكثر من مليون دولار أخيرا سقط الصاروخ.. كيف كسبت الصين الرهان الخطير؟
رياضةسلايدر

بلماضي: لم آتِ من أجل زطشي وسأغادر إذا لم أقدم شيئا للمنتخب

خرج، الناخب الوطني جمال بلماضي، عن صمته وتحدث عن علاقته بالصحافة ووسائل الإعلام مشيرًا إلى أنها ليست من أولوياته، كما تطرق للحديث عن شائعات رحيله وخلافاته مع خير الدين زطشي رئيس اتحادية كرة القدم.

وقال بلماضي في ندوة صحفية، عقدها اليوم الاثلاثاء، بسيدي موسى: “لأكون صريحا، أردت تفادي الحديث مع الصحافة، لكي لا أعلم بأي شيء يتعلق بي”.

وأضاف: “كل ما قيل كان بمثابة إشاعات ولن أرد عليها لأنها أصبحت عادة ولا تشكل لي أي عائق”، متابعا: “الحديث للصحافة ليس أولوياتي وهذا أمر يعلمه الجميع لكن في كل مرة وفي كل ندوة أرد على هذه الشائعات”.

عن علاقته بخير الدين زطشي، أكد: “زطشي هو رئيس الاتحاد وأكن له كل الاحترام، لدينا علاقة جيدة مع بعضنا البعض وهذا لا يعجب البعض”، مردفا: “لم آتِ من أجل زطشي أو لأي شيء آخر، أنا هنا من أجل تدريب المنتخب الجزائري فقط”.

وعن إنجاز الخضر في بطولة كأس الأمم الأفريقية قال بلماضي: “البطولة كانت صعبة للغاية واللاعبون أكدوا على قوتهم في هذه البطولة بالرغم من كل الظروف، خاصة من ناحية الضغط و الانضباط داخل الفريق”.

وأضاف: “الضغط الإعلامي كان كبيرًا، كان هناك لاعبين تم انتقادهم بصورة مبالغة، هذا الفريق سيبقى محفورا في ذاكرة الجزائريين”.

وتابع: “كان هناك لاعبين عادوا من بعيد بعد أن كانوا ضمن القائمة السوداء مثل بلايلي وبلعمري”، وواصل: “وضعنا برنامجا خاصا لكأس إفريقيا، كنا مع بعضنا البعض لمدة شهرين ولم يحدث أي شيء سوى الحادثة البسيطة لبلقبلة”.

وعن شائعات رحيله عن الخضر قال: “إذا شعرت أنني لن أقدم الشيء الكثير للمنتخب وأنني لن أطوره فسأنسحب”.

كما ختم: “علينا مواصلة العمل من أجل التطور”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 − أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى