آخر الأخبار
موقع سقوط حطام "لونغ مارش" بحسب الإحداثيات قميص الأسطورة جوردان بأكثر من مليون دولار أخيرا سقط الصاروخ.. كيف كسبت الصين الرهان الخطير؟ رغم العزل.. الهند تسجل رقما مفجعا لإصابات كورونا في 96 ساعة جماهير "اليونايتد" تتسبب بخسارة صفقة بقيمة 280 مليون دولار الجزائر تدين بأشد العبارات الاعتداءات الاسرائيلية "المتطرفة" ضد الفلسطينيين في القدس المحتلة الاتحاد الأوروبي يكشف عن موعد اعتماد "جوازات كوفيد" 90 ألف فلسطيني يحيون ليلة القدر في الأقصى رغم العراقيل الإسرائيلية مجلة عسكرية: طيارون تايوانيون يهربون بمقاتلاتهم الأمريكية وطائرة بوينغ ضخمة إلى الصين النص الكامل لرسالة رئيس الجمهورية بمناسبة إحياء اليوم الوطني للذاكرة الأمم المتحدة.. إجراءات إسرائيل في القدس الشرقية قد ترقى إلى جرائم الحرب محمود عباس يمنح وساما لوالدة رئيس الشيشان جدل حول ملعب نهائي دوري أبطال أوروبا.. هل تفقده إسطنبول؟ "مالي شغل بالسوق".. دراما نسائية سعودية تناقش "قضايا جريئة" أسعد خبر لعشاق البيتزا.. "اختراع" يحضرها في 3 دقائق مسؤول سعودي لـ"رويترز": نجري محادثات مع إيران مان يونايتد إلى نهائي "يوروبا ليغ".. وإيمري ينتقم من أرسنال السلطات الروسية تطالب "غوغل" برفع القيود عن تطبيق "شارع الأبطال" القوات الإسرائيلية تقتحم باحات المسجد الأقصى المبارك وتطلق القنابل الصوتية أردوغان: نسعى لاستعادة الوحدة التاريخية مع شعب مصر
زووم 48

سكيكدة … مير زردازة لا يطبق القانون ؟ !

يشتكي سكان بلدية زردازة يوميا من حالة الفوضى والتخلف التي أصبحت تعيشها بلديتهم منذ تعيين “المير”  الحالي المحسوب على الأرندي وأمينه العام المسجون أحمد أويحيى.

هذا المير لا يبذل أي مجهود لتحسين ظروف البلدية ، والأكثر من هذا، لا يطبق القانون على المخالفين لشروط البناء، ففي عهده انتشر البناء الفوضوي غير المرخص وهناك من بنا في طريق يعتبر ممرا للسكان وهذا أمام الصمت المتواطئ للمير ورغم شكاوي السكان.

فهل يتحرك الوالي ويبعد هذا المير الذي ينتمي إلى أهل الكهف ! فالسكان بحاجة إلى مير يسير ويحرص على راحة السكان وليس من يقبع في مكتبه ولا يحرك ساكنا في بلدية لا يوجد بها ملعب كرة ولا قاعة رياضات ولا حتى إمام مسجد؟ ! ما هو دور المير يا سيادة الوالي ؟ ! 

فالمسؤولية تكليف وليس تشريف.    

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى