آخر الأخبار
بالصور.. إيقاف حافلة ليفربول المتجهة للملعب من سيارات مجهولة إطلاق ثلاثة صواريخ من لبنان باتجاه اسرائيل المدير العام لموقع الجزائر ديبلوماتيك يهنئ الزملاء والشعب الجزائري بأحرّ التهاني بمناسبة عيد الفطر رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية التونسية السيد قيس س... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس جمهورية مصر العربية السيد عبد ... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتاني... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يُجري مكالمة هاتفية مع نائب رئيس المجلس الرئاسي لدولة ليبيا موسى ال... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يتلقى اتصالا هاتفيا من قبل وزير خارجية جمهورية تركيا مولود جاويش أو... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من رئيس الجمهورية الفرنسية السيد إيمانويل م... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه سمو أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه رئيس الجمهورية التركية السيد رجب طي... وزير الشؤون الخارجية السيد صبري بوقدوم يُشارك عبر تقنية التحاضر المرئي في الاجتماع الطارئ لمجلس جامع... معجبي محرز يدخلون في شجار مع رجال الأمن بعد النبأين السعيدين.. ضربة "خطيرة" لإبراهيموفيتش إيطالية تتلقى عن طريق الخطأ 6 جرعات من لقاح فايزر البحرية الأميركية تصادر شحنة أسلحة من إيران في بحر العرب اتهامات ليبية لتركيا بتحريك المليشيات لبث الفوضى في طرابلس هاميلتون يتوج بجائزة إسبانيا الكبرى بوقدوم وظريف يتباحثان مستجدات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط موقع سقوط حطام "لونغ مارش" بحسب الإحداثيات
الافتتاحية

كندا ملاذا للعصابة ؟ !

هل تحولت كندا من أرض لهجرة الجزائريين إلى ملاذ آمن للعصابة وأذنابها وجنة مالية للأموال المسروقة والمهجرة من الجزائر، هذا ما أكده Pierre Luc Dusseault نائب بمنطقة “شربروك” بمقاطعة “الكبيك” والذي حذر السلطات الكندية من التدفق الهائل للأموال من الجزائر وقدرها بمئات الملايين من الدولارات قد تبيض بكندا ؟! 

وهل هذه العمليات تتم بتواطؤ من السلطات الكندية لجلب الأموال واستثمارها بكندا؟! أم أمر آخر كما سبق لعدة مسؤولين محسوبين على العصابة استفادوا من ريعها وأفسدوا في البلاد واليوم استقروا بكندا التي تحولت إلى ملاذ آمن لسراق المال العام ولعائلاتهم وما ملكت أيمانهم، فهل تتحرك السلطات الكندية لتعيد لنا ما نهبته العصابة أم ستعتبر هذه الأموال غنيمة وتحجز عليها باسم أموال مشبوهة مجهولة المصدر ؟!

وهل ستطارد السلطات الجزائرية العصابة وأذنابها في الخارج مثلما طارد اليهود النازيين عبر مختلف دول العالم، وهذا على سبيل المثال لا الحصر ولا للاستدلال والإشادة، فالأمر متروك للإرادة السياسية وللعدالة وثقتنا فيها كبيرة.   

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى