آخر الأخبار
موقع سقوط حطام "لونغ مارش" بحسب الإحداثيات قميص الأسطورة جوردان بأكثر من مليون دولار أخيرا سقط الصاروخ.. كيف كسبت الصين الرهان الخطير؟ رغم العزل.. الهند تسجل رقما مفجعا لإصابات كورونا في 96 ساعة جماهير "اليونايتد" تتسبب بخسارة صفقة بقيمة 280 مليون دولار الجزائر تدين بأشد العبارات الاعتداءات الاسرائيلية "المتطرفة" ضد الفلسطينيين في القدس المحتلة الاتحاد الأوروبي يكشف عن موعد اعتماد "جوازات كوفيد" 90 ألف فلسطيني يحيون ليلة القدر في الأقصى رغم العراقيل الإسرائيلية مجلة عسكرية: طيارون تايوانيون يهربون بمقاتلاتهم الأمريكية وطائرة بوينغ ضخمة إلى الصين النص الكامل لرسالة رئيس الجمهورية بمناسبة إحياء اليوم الوطني للذاكرة الأمم المتحدة.. إجراءات إسرائيل في القدس الشرقية قد ترقى إلى جرائم الحرب محمود عباس يمنح وساما لوالدة رئيس الشيشان جدل حول ملعب نهائي دوري أبطال أوروبا.. هل تفقده إسطنبول؟ "مالي شغل بالسوق".. دراما نسائية سعودية تناقش "قضايا جريئة" أسعد خبر لعشاق البيتزا.. "اختراع" يحضرها في 3 دقائق مسؤول سعودي لـ"رويترز": نجري محادثات مع إيران مان يونايتد إلى نهائي "يوروبا ليغ".. وإيمري ينتقم من أرسنال السلطات الروسية تطالب "غوغل" برفع القيود عن تطبيق "شارع الأبطال" القوات الإسرائيلية تقتحم باحات المسجد الأقصى المبارك وتطلق القنابل الصوتية أردوغان: نسعى لاستعادة الوحدة التاريخية مع شعب مصر
رياضة

العصابة والمولودية ؟ !

ما يحدث اليوم في المولودية من فضائح واختلاسات سببه العصابة وأذنابها فشكيب خليل كان يعين وولد قدور كان يعين و قاسي السعيد التهم 200 مليار في سنتين من دون أن يحقق أي لقب لأنه صهر زرهوني وعمر غريب باع “دينغ” إلى الأهلي المصري بـ 2 مليون دولار حسب النادي المصري، لكن حسابات المولودية تقول بيع بـ 1،1 مليون دولار ؟!

أما المدعو فؤاد صخري النكرة الدخيل على عالم الكرة فيريد أن يضع اسما له في عالم الكرة والمال، مدير عام يسير المولودية بأموال سوناطراك وصرف 20 مليار سنتيم في شهرين ؟؟ وأصبح يتحدث في وسائل الإعلام أكثر من المدرب واللاعبين.

هذا ما فعلته العصابة في فريق الشعب المولودية الشعبية التي أصبح يسيرها من هب ودب ويغرف من أموال سوناطراك على طريقة فريد بجاوي وشكيب خليل وأبناء ولد قدور، هكذا تقول الشائعات فهل يتدخل “المنجل” في المولودية ليطهر  النادي من بقايا العصابة ويحاسب سراق المال العام؟   

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

13 − 6 =

زر الذهاب إلى الأعلى