آخر الأخبار
بالصور.. إيقاف حافلة ليفربول المتجهة للملعب من سيارات مجهولة إطلاق ثلاثة صواريخ من لبنان باتجاه اسرائيل المدير العام لموقع الجزائر ديبلوماتيك يهنئ الزملاء والشعب الجزائري بأحرّ التهاني بمناسبة عيد الفطر رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية التونسية السيد قيس س... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس جمهورية مصر العربية السيد عبد ... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتاني... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يُجري مكالمة هاتفية مع نائب رئيس المجلس الرئاسي لدولة ليبيا موسى ال... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يتلقى اتصالا هاتفيا من قبل وزير خارجية جمهورية تركيا مولود جاويش أو... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من رئيس الجمهورية الفرنسية السيد إيمانويل م... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه سمو أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه رئيس الجمهورية التركية السيد رجب طي... وزير الشؤون الخارجية السيد صبري بوقدوم يُشارك عبر تقنية التحاضر المرئي في الاجتماع الطارئ لمجلس جامع... معجبي محرز يدخلون في شجار مع رجال الأمن بعد النبأين السعيدين.. ضربة "خطيرة" لإبراهيموفيتش إيطالية تتلقى عن طريق الخطأ 6 جرعات من لقاح فايزر البحرية الأميركية تصادر شحنة أسلحة من إيران في بحر العرب اتهامات ليبية لتركيا بتحريك المليشيات لبث الفوضى في طرابلس هاميلتون يتوج بجائزة إسبانيا الكبرى بوقدوم وظريف يتباحثان مستجدات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط موقع سقوط حطام "لونغ مارش" بحسب الإحداثيات
الافتتاحية

الانتخابات من أجل الجزائر ؟!

لا وطن لنا سوى الجزائر ومن أجل الجزائر لا صوت يعلو فوق صوت العقل والحكمة.

رحلت العصابة وسجن أذنابها وحدد موعد الانتخابات الرئاسية وعليها فليتنافس المتنافسون بكل حرية وديمقراطية، فلماذا الخوف من الرئاسيات ؟

اليوم حالة الفراغ التي تمر بها البلاد تخدم العصابة ومخططاتها الدنيئة، لهذا لا يجب على الشرفاء والوطنيين أن ينساقوا وراء بريق الأوهام والشعارات التي لا تسمن ولا تغني من جوع ؟! وشبح ليبيا وسوريا لا نريد أن يحوم على الجزائر ولو كرهت القوى الإقليمية والخفافيش الدولية وسماسرة الحروب والثورات المدمرة للأمم والشعوب بأبواق وبيادق لا ولاء لها سوى لعرابيها.

فليكن موعد 12 ديسمبر موعد للأمل وللعبور نحو جزائر خالية من العصابة وأذنابها ورئيس جديد في خدمة الوطن والمواطن، لهذا لا يجب أن نلعن المستقبل ولا يجب أن نتأخر بنعيق الغربان المتشائمة من غد أفضل.   

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة عشر − 11 =

زر الذهاب إلى الأعلى