آخر الأخبار
المدير العام لموقع الجزائر ديبلوماتيك يهنئ الزملاء والشعب الجزائري بأحرّ التهاني بمناسبة عيد الفطر رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية التونسية السيد قيس س... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس جمهورية مصر العربية السيد عبد ... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتاني... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يُجري مكالمة هاتفية مع نائب رئيس المجلس الرئاسي لدولة ليبيا موسى ال... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يتلقى اتصالا هاتفيا من قبل وزير خارجية جمهورية تركيا مولود جاويش أو... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من رئيس الجمهورية الفرنسية السيد إيمانويل م... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه سمو أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه رئيس الجمهورية التركية السيد رجب طي... وزير الشؤون الخارجية السيد صبري بوقدوم يُشارك عبر تقنية التحاضر المرئي في الاجتماع الطارئ لمجلس جامع... معجبي محرز يدخلون في شجار مع رجال الأمن بعد النبأين السعيدين.. ضربة "خطيرة" لإبراهيموفيتش إيطالية تتلقى عن طريق الخطأ 6 جرعات من لقاح فايزر البحرية الأميركية تصادر شحنة أسلحة من إيران في بحر العرب اتهامات ليبية لتركيا بتحريك المليشيات لبث الفوضى في طرابلس هاميلتون يتوج بجائزة إسبانيا الكبرى بوقدوم وظريف يتباحثان مستجدات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط موقع سقوط حطام "لونغ مارش" بحسب الإحداثيات قميص الأسطورة جوردان بأكثر من مليون دولار أخيرا سقط الصاروخ.. كيف كسبت الصين الرهان الخطير؟
سلايدر

حادثة واد ارهيو.. ايداع عون الشرطة الحبس المؤقت

أمر اليوم الاحد قاضي التحقيق لدى مجلس قضاء غليزان بإيداع الحبس المؤقت المدعو (س.ع) عون شرطة بأمن دائرة وادي ارهيو المرتكب للحادث المروري المميت الذي راح ضحيته القاصر (س.م.أ).

وجاء في بيان للنيابة العامة لدى مجلس قضاء غليزان انه “بتاريخ 22 سبتمبر 2019 تم تقديم المدعو (س.ع) عون شرطة بأمن دائرة واد ارهيو المرتكب للحادث المروري المميت الذي راح ضحيته القاصر (س.م.أ) البالغ من العمر 15 سنة امام نيابة الجمهورية لدى محكمة وادي ارهيو”، مضيفا بأنه “تمت احالة هذا العون على قاضي التحقيق بتهمة القتل الخطأ والجروح الخطأ اضرارا بالضحية (ب.ع) البالغ من العمر 24 سنة”.

وتمت الاشارة الى أن هذا الفعل منصوص ومعاقب عليه بالمواد 288 و442 من قانون العقوبات وان قاضي التحقيق امر بايداع عون الشرطة الحبس المؤقت بعد سماعه.

وكان وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية،صلاح الدين دحمون، قد امر يوم الخميس الماضي بإيفاد لجنة تحقيق من المديرية العامة للأمن الوطني لتقصي الحقائق حول ظروف وملابسات الحادث الذي شهدته مدينة وادي أرهيو، داعيا إلى التعقل والتحلي بالحكمة في انتظار نتائج التحقيقات التي باشرتها مصالح الامن والجهات القضائية.

وقد أكدت النيابة العامة لمجلس قضاء غليزان، في بيان توضيحي لها، أنه بعد التحقيق تبين أن السيارة التي تسببت في حادث مرور الذي راح ضحيته قاصر يبلغ من العمر 15 سنة ملك خاص لموظف الشرطة مرتكب الحادث وليست تابعة لمصالح الأمن بوادي أرهيو”.

وشهدت مدينة وادي ارهيو بعد الحادث خلال ليلة الأربعاء إلى الخميس اندلاع أعمال شغب أمام مقر أمن الدائرة نجم عنها مقتل شابين و 14 جريحا و تخريب مرافق عمومية مجاورة لأمن الدائرة على غرار واجهة بنك الفلاحة و التنمية الريفية و الموزع الألي لمكتب بريد الجزائر.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة عشر + اثنا عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى