آخر الأخبار
بالصور.. إيقاف حافلة ليفربول المتجهة للملعب من سيارات مجهولة إطلاق ثلاثة صواريخ من لبنان باتجاه اسرائيل المدير العام لموقع الجزائر ديبلوماتيك يهنئ الزملاء والشعب الجزائري بأحرّ التهاني بمناسبة عيد الفطر رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية التونسية السيد قيس س... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس جمهورية مصر العربية السيد عبد ... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتاني... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يُجري مكالمة هاتفية مع نائب رئيس المجلس الرئاسي لدولة ليبيا موسى ال... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يتلقى اتصالا هاتفيا من قبل وزير خارجية جمهورية تركيا مولود جاويش أو... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من رئيس الجمهورية الفرنسية السيد إيمانويل م... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه سمو أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه رئيس الجمهورية التركية السيد رجب طي... وزير الشؤون الخارجية السيد صبري بوقدوم يُشارك عبر تقنية التحاضر المرئي في الاجتماع الطارئ لمجلس جامع... معجبي محرز يدخلون في شجار مع رجال الأمن بعد النبأين السعيدين.. ضربة "خطيرة" لإبراهيموفيتش إيطالية تتلقى عن طريق الخطأ 6 جرعات من لقاح فايزر البحرية الأميركية تصادر شحنة أسلحة من إيران في بحر العرب اتهامات ليبية لتركيا بتحريك المليشيات لبث الفوضى في طرابلس هاميلتون يتوج بجائزة إسبانيا الكبرى بوقدوم وظريف يتباحثان مستجدات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط موقع سقوط حطام "لونغ مارش" بحسب الإحداثيات
أخبارسلايدر

التصويت على رفع الحصانة عن طليبة وبن حمادي الأربعاء المقبل

قرر مكتب المجلس الشعبي الوطني، الاحد، عقد جلسة للمجلس الاربعاء القادم للنظر في طلب وزير العدل، حافظ الاختام المتعلق برفع الحصانة عن النائبين بهاء الدين طليبة واسماعيل بن حمادي ، حسب بيان لهذه الهيئة التشريعية.

وجاء في البيان أن مكتب المجلس “عقد اليوم الاحد اجتماعا برئاسة سليمان شنين وقد استهل اشغاله بالاطلاع على تقارير لجنة الشؤون القانونية والادارية والحريات حول طلب وزير العدل، حافظ الاختام برفع الحصانة عن نائبين” (بهاء الدين طليبة و اسماعيل بن حمادي).

واضاف المصدر ان المكتب “قرر لهذا الغرض عقد جلسة للمجلس يوم الاربعاء 25 سبتمبر الجاري على الساعة العاشرة صباحا”.

وعقب ذلك، درس المكتب تصريحا بشغور مقعد نائب بسبب الوفاة، كما درس وضعية الأسئلة الشفوية والكتابية المودعة لديه ليضبط في الاخير الجدول الزمني لأشغاله خلال الفترة القادمة وينظر في قضايا متفرقة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة عشر − 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى