آخر الأخبار
الخارجية الأمريكية ترصد 10 ملايين دولار مقابل معلومات عن "القطة السوداء" مدرب ألماني على رادار خوان لابورتا لتدريب برشلونة خبر مؤلم لجماهير ريال مدريد.. حسم مستقبل لوكا مودريتش بشكل نهائي بيل كلينتون وأوباما يشاركان في جمع التبرعات لحملة بايدن الانتخابية تــــعــزيـــة تنفيذا لمبادرة رئيس الجمهورية, إجلاء 45 طفلا فلسطينيا و6 جزائريين جرحى من القاهرة زاخاروفا: الاتحاد الأوروبي يعترف بتقويض العقوبات ضد روسيا للأمن الغذائي العالمي بيلينغهام يأسر قلوب الجماهير بلفتة رائعة اتصالات منتظمة لوضع استراتيجية للفوز.. أوباما يتدخل لمساعدة بايدن على هزيمة ترامب مرة أخرى النيجر.. الولايات المتحدة تقدم مشروعا حول انسحاب قواتها من البلاد تعذيب وترهيب وتمييز..الأمم المتحدة تكيل سلسلة من الاتهامات لأوكرانيا ممثل أمريكي شهير يزور ضحايا هجوم "كروكوس" الإرهابي في مجمع بيروغوف الطبي عطاف يتلقى اتصالا هاتفيا من الممثلة الخاصة للإتحاد الأوروبي لمنطقة الساحل الرئيس السنغالي يدخل القصر بزوجتين.. فلمن يذهب لقب السيدة الأولى؟ محامي أسانج: من الصعب على واشنطن أن تلتزم بالضمانات التي طلبتها لندن الجزائر دبلوماتيك يشيد بحسن التنظيم و الاستقبال خلال الندوة الصحفية لوزير الخارجية وزير الخارجية أحمد عطاف: قرار وقف إطلاق النار في غزة دائم وعدم الرضوخ لقرارات مجلس الأمن عليه عقوبات ترقب سقوط أمطار رعدية على عدة ولايات من الوطن بداية من اليوم الثلاثاء وزارة الخارجية: ندوة صحفية حول أهم قرارات مجلس الأمن مجلس الأمن الدولي وافق على قرار "طال إنتظاره" بشأن قطاع غزة
رياضةسلايدر

رأس بنزيمة تنعش ريال مدريد

قدم ريال مدريد أداء شجاعا ليفوز 1-صفر في أشبيلية يوم الأحد 22 سبتمبر 2019 ليتقاسم صدارة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم بعد هزيمة مذلة أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي.

ومنح كريم بنزيمة التقدم للضيوف أمام فريق يولن لوبتيجي مدرب ريال السابق في منتصف الشوط الثاني في مباراة متوترة، بعدما قفز في توقيت مثالي ليقابل كرة داني كاربخال العرضية بضربة رأس قوية في المرمى.

ووضع خافيير هرنانديز مهاجم أشبيلية ولاعب ريال السابق الكرة في الشباك قرب النهاية لكن الحكم ألغى الهدف بسبب التسلل ليحقق ريال انتصاره الأول على إستاد سانشيز بيزخوان في خمسة مواسم.

وبات رصيد ريال 11 نقطة من خمس مباريات في المركز الثاني بفارق الأهداف عن أتليتيك بيلباو المتصدر الذي هزم ألافيس 2-صفر يوم الأحد 22 سبتمبر 2019 .

وبدأ أشبيلية الجولة وهو على القمة لكنه تراجع للمركز الخامس برصيد عشر نقاط. ويحتل برشلونة حامل اللقب المركز الثامن بسبع نقاط بعد هزيمته المفاجئة 2-صفر في غرناطة أمس السبت.

وأبلغ سيرجيو راموس قائد ريال الصحفيين “ريال مدريد لم يفقد أبدا نهمه أو رغبته في الفوز.

“كنا ندرك مدى صعوبة المباراة لأننا لم نفز هنا منذ سنوات عديدة، لكننا دخلنا المباراة بعقلية قوية للغاية ورغبة في ارتكاب أقل عدد ممكن من الأخطاء. بعيدا عن بعض الركلات الثابتة، كانت المباراة تحت سيطرتنا”.

وخسر ريال في آخر أربع مباريات في الدوري خاضها باستاد سانشيز بيزخوان وتعرض لهزيمة قاسية 3-صفر الموسم الماضي في مباراة كانت بمثابة بداية النهاية للمدرب لوبتيجي الذي أقيل بعدها بحوالي شهر واحد.

وسافر المدرب الحالي زين الدين زيدان إلى أشبيلية وسط تكهنات تتعلق بقيادته للفريق بعد الهزيمة 3-صفر أمام باريس سان جيرمان في مباراتهما في دور المجموعات بدوري الأبطال حيث أخفق في تسديد أي كرة على المرمى.

لكن ريال قدم أداء مختلفا تماما هذه المرة أشاد به زيدان باعتباره الأفضل منذ عودته لقيادة الفريق في مارس آذار الماضي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة × ثلاثة =

زر الذهاب إلى الأعلى