آخر الأخبار
الوزارة الأولى تُصدر بيانًا حول ما تشهده الساحة النقابية مؤخرًا في الجزائر ( النص الكامل) بوقدوم يتطرق مع وزيرة خارجية البوسنة والهرسك إلى آفاق تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يستقبل الشيخ أحمد الناصر المحمد الصباح وزير الخارجية ووزير الدو... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من رئيس مجلس الوزراء الإيطالي انطلاق المباحثات بين مصر وتركيا.. وملفات ثقيلة على الطاولة مجلس الإِشراف على فيسبوك يؤيد حظر ترامب إشادة وتنويه.. فرنسا تكشف قيمة صفقة رافال وموعد التسليم لمصر في مفاجأة.. امرأة من مالي تضع 9 توائم بدلا من 7 تقييم استخباراتي يحدد التهديدات الأمنية ضد الولايات المتحدة إفتتاحية مجلة الجيش لشهر ماي: "وسقطت الأقنعة" جميلة بخير.. أيقونة الجزائر تكسب "معركة الوباء" كيف سيقسم الطلاق ثروة غيتس؟ محامون أميركيون يجيبون مباحثات استكشافية بين مصر وتركيا..وملفان أساسيان على الطاولة الرئيس المدير العام لمجمع سوناطراك يستقبل الرئيس التنفيذي للمؤسسة الوطنية للنفط الليبية  فسخ العقد مع شركة إنجاز مشروع مستشفى 240 سريرًا بتقرت لتأخر الأشغال  وزارة العدل: حجز ومصادرة عدة أملاك منقولة وعقارية عبر التراب الوطني في اطار مكافحة الفساد ولاية أمريكية تنتظر قانونا يعاقب مواقع التواصل الاجتماعي التي تحظر السياسيين محكمة إسرائيلية تعرض على عائلات فلسطينية التنازل عن منازلها للمستوطنين ميلان يجمد مفاوضات التجديد بعد مواجهة بين المشجعين ودوناروما حمدوك يعين مناوي حاكما لإقليم دارفور
رياضة

من مهازل زطشي … بستاني مكلف بالإعلام ؟!

لازالت مهازل رئيس الفاف المعين من طرف العصابة تتواصل وآخر هذه المهازل وليس أخيرها هو تعيين رجل مهنته بستاني مختص في المساحات الخضراء ليكلف بالإعلام غلى رأس الفاف.

المدعو “عبود صالح باي” تقني في البستنة لا علاقة له بالإعلام والصحافة سوى المرور في البلاطوهات ليتكلم في الكرة مثله مثل 40 مليون جزائري، فعلاقة هذا الرجل بالإعلام هي أنه اشتغل مصور هاوي في جريدة مغمورة لمدة سنة؟!

هل هذا كاف لدى زطشي ليعينه مكلفا بالإعلام ؟ أم لأنه يقيم في حيدرة وصديق رئيس الفاف ؟

هذا هو البريكولاج الذي تحدث عنه بلماضي، كان الأجدر بزطشي أن يستفيد من خبرته في البستنة وذلك في إعادة تهيئة أرضية ملعب 5 جويلية وأرضية تشاكر بدل من إهانة مهنة الصحافة وإهانة الصحفيين بالتعيين لهم “بستاني” للحديث معه؟

فهل تتدخل السلطات وتبعده أم أن مصيره سيكون مثل مصير مدان ويطرده بلماضي؟

هذا هو الاحتراف عند “بارادو’ الذي أحاط نفسه بالبستاني وسائق الحافلة؟! فرق كبير بين تسيير روراوة وبين فترة المدعو زطشي المعين من طرف السعيد بوتفبيقة وولد علي ؟! وبعدها يأتي ليتحدث عن الاحتراف فإلى متى يبقى بلماضي والفريق الوطني الشجرة التي تغطي الغابة؟ وهل مصير الجزائر وقدرها هو الرداءة والبريكولاج ؟؟

 

 

 

    

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

13 − أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى