آخر الأخبار
بايدن يقرر إنهاء حظر السفر.. وهذه التفاصيل رونالدو يحفر اسمه بالذهب.. ويحقق أغلى الألقاب الخطاب الذي قتل صاحبه.. أسوأ 7 مراسم تنصيب رؤساء في تاريخ أميركا بوكيتينو يكشف كواليس اجتماعه مع بارتوميو وسرّا عن ميسي الرئيس بايدن يلقي خطابا تاريخيا.. وهذه وعوده منذ اليوم الأول "بين أُقسم وأُقر".. قصة "القسم الرئاسي" الأميركي كتاب القسم.. لماذا اختار بايدن إنجيلا عمره 127 عاما؟ "3 ورقات".. أول توقيع للرئيس بايدن بعد التنصيب الرئيس بايدن يلقي خطابا تاريخيا.. وهذه وعوده منذ اليوم الأول مغني أميركي يصبح حديث الإنترنت خلال التنصيب بعد "حملة عناق" الرئيس تبون يجري بنجاح عملية جراحية على قدمه بألمانيا الجزائر دبلوماتيك تعزي عائلة الاعلامي سامي حداد فور وصوله إلى واشنطن.. "خطوة غير مسبوقة" من بايدن قبل ساعات من رحيله.. ترامب يرفع السرية عن "وثائق روسيا" ترامب يعفو عن مساعده السابق و"يتجاهل نفسه وأسرته" ميلانيا ترامب وجيل بايدن.. "لا سلام" بين "السيدتين الأوليين" في أهم يوم بحياة بايدن.. "جدول مزدحم" للرئيس الجديد الوزير المنتدب المكلف بالمؤسسات المصغرة يستقبل المنسق المقيم لنظام الأمم المتحدة بالجزائر اعتقال مسؤول بولاية نيو مكسيكو شارك في اقتحام الكونغرس "FBI" يحقق في نية امرأة بيع كمبيوتر بيلوسي لروسيا
زووم 48

مير الحروش وأرض بورنان ؟!

اشتكى ورثة الحاج بورنان بوسلامة من تصرف رئيس بلدية الحروش في أرض محل نزاع وهي الآن في أروقة العدالة، بحيث لم يتوان هذا المير في إيجار هذه الأرض كفضاء تجاري لتنظيم الأسواق الأسبوعية مقابل مئات الملايين تدخل إلى خزينة البلدية وما خفي كان أعظم.

والسؤال كيف لأرض وقف محل نزاع في العدالة أن يستولي عليها المير ليأجرها لمعارفه؟ فهل يتدخل الوالي ويأمر المير الذي يظن نفسه فوق القانون لإعادة جنان بورنان لورثته الشرعيين الذين يطالبون بحقهم في أراضي جدهم المترامية على كل مساحة الحروش وهي مطالب رفعها أفراد من عائلته وغيره ومنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا وشعارهم ” لا يضيع حق وراءه طالب”

فهل من آذان صاغية لدى المسؤول الأول عن الولاية قبل أن ترفع القضية إلى أعلى السلطات في البلاد. 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثمانية عشر − اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى