آخر الأخبار
النفط في أعلى مستوى له خلال 13 شهرا ثنائية ميسي تساعد برشلونة في التفوق على إلتشي نجل ترامب يدلي بشهادته أمام النيابة حول "فاتورة" حفل التنصيب مصر تجيز لقاحي سبوتنيك وأسترازينيكا من كوريا الجنوبية ليبيا.. أزمة المياه شبح يهدد مستقبل البلاد موديرنا: اللقاح المضاد لكورونا المتحور جاهز للاختبار بريطانيا: وضع الكمامات قد لا يكون ضروريا في الصيف بعد خسارة "مدوية".. ماسك يفقد صدارة أغنياء العالم خبراء يكشفون دوافع "واتساب" لتبني سياسة خصوصية جديدة هجوم الكونغرس.. تضارب بين الشهود وتحذير FBI لم يصل للمعنيين الولايات المتحدة تزفُ "خبرا سارا" بشأن لقاح الجرعة الواحدة حملة مغربية إسرائيلية على الجزائر؟! ماذا يعني اطلاع القضاء الأميركي على سجلات ترامب الضريبية؟ توخيل يثني على مبابي "القرش".. ويقارنه بميسي ورونالدو إسبانيا تزيل آخر تماثيل الدكتاتور فرانكو رئيس دولة يستأجر طائرة ميسي الخاصة شركة تويتر تحذف مئات الحسابات المرتبطة بثلاث دول آسيا.. قصة حب صينية للعربية وحلم التمثيل مع عادل إمام بريطانيا تحظر دخول "بوينغ 777" مجالها الجوي مؤقتا سامباولي يستقيل من أتلتيكو مينيرو
سلايدر

حزبلاوي يرفع سيف الحجاج ضد إطاراته

 

سيباشر، وزير الصحة، مختار حزبلاوي، في الأيام القادمة حركة تغيير واسعة تشمل عدة مؤسسات تابعة لقطاعه، الذي يظل دون المستوى المنتظر من الجزائريين.

 

وأفاد، بيان للوزارة، أن حركة التغيير المنتظرة تأتي بعد الانتهاء من عملية المعاينة والتقييم، والتي ستشمل مختلف المصالح المركزية والولائية والمرافق الاستشفائية والصحية والجوارية.

 

وأكد، المصدر، أن هذا القرار سيتضمن تعيين وتحويل العديد من مديري الصحة بالولايات بهدف إعطاء حركية جديدة لتفعيل عمل مديريات الصحة، ووضع مقاربات محلية لتنشيط وتنسيق عمل المرافق الصحية العمومية والخاصة لضمان التكامل والاستغلال الأنجع للموارد المتوفرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

15 − 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى