آخر الأخبار
بالصور.. إيقاف حافلة ليفربول المتجهة للملعب من سيارات مجهولة إطلاق ثلاثة صواريخ من لبنان باتجاه اسرائيل المدير العام لموقع الجزائر ديبلوماتيك يهنئ الزملاء والشعب الجزائري بأحرّ التهاني بمناسبة عيد الفطر رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية التونسية السيد قيس س... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس جمهورية مصر العربية السيد عبد ... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتاني... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يُجري مكالمة هاتفية مع نائب رئيس المجلس الرئاسي لدولة ليبيا موسى ال... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يتلقى اتصالا هاتفيا من قبل وزير خارجية جمهورية تركيا مولود جاويش أو... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من رئيس الجمهورية الفرنسية السيد إيمانويل م... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه سمو أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه رئيس الجمهورية التركية السيد رجب طي... وزير الشؤون الخارجية السيد صبري بوقدوم يُشارك عبر تقنية التحاضر المرئي في الاجتماع الطارئ لمجلس جامع... معجبي محرز يدخلون في شجار مع رجال الأمن بعد النبأين السعيدين.. ضربة "خطيرة" لإبراهيموفيتش إيطالية تتلقى عن طريق الخطأ 6 جرعات من لقاح فايزر البحرية الأميركية تصادر شحنة أسلحة من إيران في بحر العرب اتهامات ليبية لتركيا بتحريك المليشيات لبث الفوضى في طرابلس هاميلتون يتوج بجائزة إسبانيا الكبرى بوقدوم وظريف يتباحثان مستجدات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط موقع سقوط حطام "لونغ مارش" بحسب الإحداثيات
رياضة

سلم جبناء الانحراف الكروي ؟!

هناك سلم الشجعان وهناك سلم الجبناء، وما يحدث في كرتنا المريضة من مهازل وكشف المستور قد يقود أصحابه إلى باب السجن.
نشاهد ونسمع تصريحات توحي للمشاهد والمتتبع أنه يسمع لعمر بن الخطاب وبعد 24 ساعة يتحول إلى مسيلمة الكذاب، وما حدث مع مدوار والمدعو مسعودان ومع مضوي وسرار يؤكد هذا، فبمجرد أن اقترب مضوي ومدوار في تصريحاتهما عن سرار ومسعودان من الخط الأحمر وهددا بكشف المستور حتى هرول مسعودان إلى مدوار باكيا ومعتذرا مثل الأطفال وانقلب على تصريحاته 180 درجة ونفس الشيء قام به سرار الذي هرول هو كذلك إلى بيت مضوي حتى لا يكشف أسرار كيفية نيله الألقاب وبأي طريقة وكيف كان يبيع ويشتري في اتحاد العاصمة وخاصة عن مشاريعه مع العصابة.
هذا هو حال أشباه الرجال في زمن الانحراف الكروي، إنه سلم الجبناء والرخص ومع ذلك فإنها تدور، إنه الذل والهوان في زمن طفيليات الكرة وبقايا العصابة والغريب في هذا قناة فاقدة للمادة الإخبارية وللمهنية تصور هذه الخزعبلات وتقدمها على أنها حدث رياضي ؟!
لله في خلقه شؤون، إننا في زمن الرداءة وللرداءة أهلها على قول المرحوم عبد الحميد مهري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى