آخر الأخبار
بالصور.. إيقاف حافلة ليفربول المتجهة للملعب من سيارات مجهولة إطلاق ثلاثة صواريخ من لبنان باتجاه اسرائيل المدير العام لموقع الجزائر ديبلوماتيك يهنئ الزملاء والشعب الجزائري بأحرّ التهاني بمناسبة عيد الفطر رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية التونسية السيد قيس س... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس جمهورية مصر العربية السيد عبد ... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتاني... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يُجري مكالمة هاتفية مع نائب رئيس المجلس الرئاسي لدولة ليبيا موسى ال... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يتلقى اتصالا هاتفيا من قبل وزير خارجية جمهورية تركيا مولود جاويش أو... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من رئيس الجمهورية الفرنسية السيد إيمانويل م... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه سمو أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه رئيس الجمهورية التركية السيد رجب طي... وزير الشؤون الخارجية السيد صبري بوقدوم يُشارك عبر تقنية التحاضر المرئي في الاجتماع الطارئ لمجلس جامع... معجبي محرز يدخلون في شجار مع رجال الأمن بعد النبأين السعيدين.. ضربة "خطيرة" لإبراهيموفيتش إيطالية تتلقى عن طريق الخطأ 6 جرعات من لقاح فايزر البحرية الأميركية تصادر شحنة أسلحة من إيران في بحر العرب اتهامات ليبية لتركيا بتحريك المليشيات لبث الفوضى في طرابلس هاميلتون يتوج بجائزة إسبانيا الكبرى بوقدوم وظريف يتباحثان مستجدات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط موقع سقوط حطام "لونغ مارش" بحسب الإحداثيات
رواق الصحافة

وداعا يا أخي

بقلوب خاشعة ومؤمنة بقضاء الله وقدره ودعنا أخا وصديقا شهما، عرفته في سنة 1991 عند تأسيس أسبوعية الشروق العربي بحيدرة، عملنا سويا في هذا الصرح الإعلامي لمدة 12 سنة.

عرفنا فيها النجاح والتألق وكان شعاره دائما إلى الأمام ومزيدا من النجاحات ، كان مشجعا لكل المبادرات ومنفذا لكل الاقتراحات، شجعني على فتح مكتب للشروق بواشنطن سنة 1994 وكنّا حريصين على بقاء قلعة الشروق شامخة في عز الأزمات وتربص الأعداء وحتى لما انتقلتُ إلى مؤسسة التلفزيون الوطني بقيت على اتصال وتواصل معه ومع بيتي الأول الشروق.

ولن أنسى يوم أن كرمنا نحن قدماء “الشروق العربي” بفندق هيلتون” في 2006 في الذكرى 15 لتأسيس الشروق العربي واختارني لأكون أول المكرمين، فكان بالنسبة إليّ الصديق والأخ الأكبر.      

وفي سنة 2015،طلب مني الالتحاق بقناة الشروق نيوز كرئيس تحرير مركزي للبرامج المتخصصة والتحقت به لمدة سنتين ووضعت “حالة استيداع” في التلفزة الوطنية، كنا نتشاور وننسق في كل شيء وكان يقول لي دائما أصل مجمع الشروق هم قدماء الشروق العربي.

رحمك الله أيها الرجل الطيب، سيبقى صرحك الإعلامي ونجاحاتك قائمة وشامخة شموخك الأبدي، كنت تدافع عن الثوابت الوطنية وكنت تدافع عن حرية التعبير وكنت تدافع عن الوطن.

وفي قول الحق لا تخشى لومة لائم، لن ننساك أبدا، كيف ننساك والشروق تذكرنا بك فإننا على العهد باقون وستبقى الشروق مشرقة بأبنائها المخلصين الذين كان يهمهم النجاح الإعلامي للمشروع قبل كل شيء.

رحمك الله وأسكنك فسيح جنانه.      

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة + 13 =

زر الذهاب إلى الأعلى