آخر الأخبار
الوزارة الأولى تُصدر بيانًا حول ما تشهده الساحة النقابية مؤخرًا في الجزائر ( النص الكامل) بوقدوم يتطرق مع وزيرة خارجية البوسنة والهرسك إلى آفاق تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يستقبل الشيخ أحمد الناصر المحمد الصباح وزير الخارجية ووزير الدو... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من رئيس مجلس الوزراء الإيطالي انطلاق المباحثات بين مصر وتركيا.. وملفات ثقيلة على الطاولة مجلس الإِشراف على فيسبوك يؤيد حظر ترامب إشادة وتنويه.. فرنسا تكشف قيمة صفقة رافال وموعد التسليم لمصر في مفاجأة.. امرأة من مالي تضع 9 توائم بدلا من 7 تقييم استخباراتي يحدد التهديدات الأمنية ضد الولايات المتحدة إفتتاحية مجلة الجيش لشهر ماي: "وسقطت الأقنعة" جميلة بخير.. أيقونة الجزائر تكسب "معركة الوباء" كيف سيقسم الطلاق ثروة غيتس؟ محامون أميركيون يجيبون مباحثات استكشافية بين مصر وتركيا..وملفان أساسيان على الطاولة الرئيس المدير العام لمجمع سوناطراك يستقبل الرئيس التنفيذي للمؤسسة الوطنية للنفط الليبية  فسخ العقد مع شركة إنجاز مشروع مستشفى 240 سريرًا بتقرت لتأخر الأشغال  وزارة العدل: حجز ومصادرة عدة أملاك منقولة وعقارية عبر التراب الوطني في اطار مكافحة الفساد ولاية أمريكية تنتظر قانونا يعاقب مواقع التواصل الاجتماعي التي تحظر السياسيين محكمة إسرائيلية تعرض على عائلات فلسطينية التنازل عن منازلها للمستوطنين ميلان يجمد مفاوضات التجديد بعد مواجهة بين المشجعين ودوناروما حمدوك يعين مناوي حاكما لإقليم دارفور
معرض الصحافة

معرض الصحافة ___ 11 أكتوبر 2017

نطالع، في جريدة “الخبر”، عنوانا “اعتقال جزائريين بالسنغال بشبهة الانتماء الى داعش”، وقال كاتب المقال أن جزائريين اثنين مقيمان بمدينة روسو بالقرب من الحدود الموريتانية، تم اعتقالهما بتهمة الانتماء الى تنظيم الدولة، بعد خروجهما عبر ممرات حدودية سرية.
وتم تحويلهما على السجن المدني للعاصمة داكار، للنظر في القضية.

“وقت الجزائر”، كتبت، “الحكومة ترفع سكنات عدل!”، وقال كاتب المقال أن وزارة السكن، شرعت في تطبيق التنفيذي الصادر في العدد الأخير من الجريدة الرسمية، حيث سيكون المتر المربع الواحد بقيمة 50 ألف دينار.

وعنونت، “الشروق اليومي”، في صفحتها الأولى، “انسحاب وزير المالية يغضب السيناتورات”، حيث أثار قرار مغادرة وزير المالية قاعة مجلس الأمة، حفيظة النواب، واعتبروها “اهانة”، حسب اليومية، وقالت أن النواب لم يقتنعوا بمبرر الالتزامات الحكومية.

يومية “النهار الجديد”، كتبت، عن محاكمة المستشار المزيف برئاسة الجمهورية، وحامل صفة نجل العربي بلخير، الذي التمست له النيابة العامة 5 سنوات سجن، وقالت، “مستشار وهمي برئاسة الجمهورية يجتمع بالوزيرين ميهوبي وحجار للحديث في أمور الدولة!”.

الى الصحافة الناطقة بالفرنسية، أين نقرأ مقالا بعنوان، “أكبر هيكلة في سونطراك”، حيث تحدثت، “ليكسبريسيون”، عن تصريحات، وزير الطاقة، مصطفى قيطوني، الذي قال أن الشركة الوطنية للمحروقات ستعرف إعادة هيكلة من خلال الفروع التي تتوفر عليها وستركز اهتمامها على المهن القاعدية.

وفي “لوريزون” ، نطالع، “الرئيس بوتفليقة يستقبل الوزير الأول الروسي” ، حيث جمع لقاء بين رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة، الوزير الأول الروسي دميتري مدفيديف، الذي حل بالجزائر في زيارة رسمية، ليومين، وجرى الاستقبال بحضور الوزير الأول أحمد أويحيى ووزير الشؤون الخارجية عبد القادر مساهل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 + 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى