آخر الأخبار
السعودية توجه اتهامات بالفساد لضباط بالحرس الملكي ورجال أعمال مدير "إف بي آي" يدافع عن تدابير وكالته قبل اقتحام الكونغرس عمارات بألوان الحلويات.. تعرف على شوارع "قوس قزح" في لندن فضيحة "بارسا غيت".. إطلاق سراح مشروط لرئيس برشلونة السابق بالفيديو.. اليابان تتسلم أميركيين متهمين بقضية غصن السعودية: "شرط صحي" للراغبين في أداء فريضة الحج رغدة تكشف كواليس "بودي غارد" مع الزعيم عادل إمام إطلاق سراح مئات التلميذات المختطفات في نيجيريا القضاء الفرنسي يحكم بالسجن 3 سنوات على ساركوزي مقتل 9 مدنيين بوسط مالي على أيدي مهاجمين المحققة الأممية تعليقا على تقرير مقتل خاشقجي: ما تم الكشف عنه قليل جدا فيما يبدو وهذا مخيب للأمل برشلونة يصدر بيانا رسميا حول اقتحام السلطات الكتالونية مقر النادي الوزارة الأولى : تمديد الحجر الجزئي المنزلي لمدة 15 يوما على مستوى 19 ولاية بداية من يوم غد الثلاثاء... رئيس الجمهورية: الجيش الوطني الشعبي بلغ أقصى درجات الاحترافية والمهنية وهو بعيد عن السياسة رئيس الجمهورية: أغلب مطالب الحراك الأصلي تحققت ودعاة تمدين الحكم تلقوا تربصات في مخابر أجنبية رئيس الجمهورية: التغيير الحكومي الأخير حمل طابعًا استعجاليًا ولم أُُُقبِِِِِِِِِِِِل على تغيير شامل ... رئيس الجمهورية: التزمت مع الشعب بقول الحقيقة ومساعي كل من حاول العبث بمقدسات هذا الوطن خابت التشيك: قد نستخدم لقاح "سبوتنيك V" الروسي قبل موافقة الاتحاد الأوروبي عليه بيان اجتماع مجلس الوزراء وفاة الفنان المصري يوسف شعبان
معرض الصحافة

معرض الصحافة ___ 11 أكتوبر 2017

نطالع، في جريدة “الخبر”، عنوانا “اعتقال جزائريين بالسنغال بشبهة الانتماء الى داعش”، وقال كاتب المقال أن جزائريين اثنين مقيمان بمدينة روسو بالقرب من الحدود الموريتانية، تم اعتقالهما بتهمة الانتماء الى تنظيم الدولة، بعد خروجهما عبر ممرات حدودية سرية.
وتم تحويلهما على السجن المدني للعاصمة داكار، للنظر في القضية.

“وقت الجزائر”، كتبت، “الحكومة ترفع سكنات عدل!”، وقال كاتب المقال أن وزارة السكن، شرعت في تطبيق التنفيذي الصادر في العدد الأخير من الجريدة الرسمية، حيث سيكون المتر المربع الواحد بقيمة 50 ألف دينار.

وعنونت، “الشروق اليومي”، في صفحتها الأولى، “انسحاب وزير المالية يغضب السيناتورات”، حيث أثار قرار مغادرة وزير المالية قاعة مجلس الأمة، حفيظة النواب، واعتبروها “اهانة”، حسب اليومية، وقالت أن النواب لم يقتنعوا بمبرر الالتزامات الحكومية.

يومية “النهار الجديد”، كتبت، عن محاكمة المستشار المزيف برئاسة الجمهورية، وحامل صفة نجل العربي بلخير، الذي التمست له النيابة العامة 5 سنوات سجن، وقالت، “مستشار وهمي برئاسة الجمهورية يجتمع بالوزيرين ميهوبي وحجار للحديث في أمور الدولة!”.

الى الصحافة الناطقة بالفرنسية، أين نقرأ مقالا بعنوان، “أكبر هيكلة في سونطراك”، حيث تحدثت، “ليكسبريسيون”، عن تصريحات، وزير الطاقة، مصطفى قيطوني، الذي قال أن الشركة الوطنية للمحروقات ستعرف إعادة هيكلة من خلال الفروع التي تتوفر عليها وستركز اهتمامها على المهن القاعدية.

وفي “لوريزون” ، نطالع، “الرئيس بوتفليقة يستقبل الوزير الأول الروسي” ، حيث جمع لقاء بين رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة، الوزير الأول الروسي دميتري مدفيديف، الذي حل بالجزائر في زيارة رسمية، ليومين، وجرى الاستقبال بحضور الوزير الأول أحمد أويحيى ووزير الشؤون الخارجية عبد القادر مساهل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

7 − 7 =

زر الذهاب إلى الأعلى