آخر الأخبار
الجيش الأردني يوضح حقيقة إطلاق النار على مواطنين تجمعوا قرب الحدود مع فلسطين بالصور.. إيقاف حافلة ليفربول المتجهة للملعب من سيارات مجهولة إطلاق ثلاثة صواريخ من لبنان باتجاه اسرائيل المدير العام لموقع الجزائر ديبلوماتيك يهنئ الزملاء والشعب الجزائري بأحرّ التهاني بمناسبة عيد الفطر رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية التونسية السيد قيس س... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس جمهورية مصر العربية السيد عبد ... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتاني... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يُجري مكالمة هاتفية مع نائب رئيس المجلس الرئاسي لدولة ليبيا موسى ال... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يتلقى اتصالا هاتفيا من قبل وزير خارجية جمهورية تركيا مولود جاويش أو... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من رئيس الجمهورية الفرنسية السيد إيمانويل م... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه سمو أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه رئيس الجمهورية التركية السيد رجب طي... وزير الشؤون الخارجية السيد صبري بوقدوم يُشارك عبر تقنية التحاضر المرئي في الاجتماع الطارئ لمجلس جامع... معجبي محرز يدخلون في شجار مع رجال الأمن بعد النبأين السعيدين.. ضربة "خطيرة" لإبراهيموفيتش إيطالية تتلقى عن طريق الخطأ 6 جرعات من لقاح فايزر البحرية الأميركية تصادر شحنة أسلحة من إيران في بحر العرب اتهامات ليبية لتركيا بتحريك المليشيات لبث الفوضى في طرابلس هاميلتون يتوج بجائزة إسبانيا الكبرى بوقدوم وظريف يتباحثان مستجدات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط
رياضة

سرار وحمار ومفهوم البطولة ؟!

وصف رئيس وفاق سطيف سابقا ومناجير بلعباس واتحاد العاصمة، المحكوم عليه بـ 03 سنوات سجنا الرئيس السابق لوفاق سطيف حسان حمار بالبطل؟

وصف لم يفهمه السطايفية لأن حمار حكم عليه بالسجن لأنه احتال ونصب على الناس في تعاونية وهمية وبدّد أموال الوفاق واختلس، ونفس الشيء يقال على سرار حيث كونّ شركة أشغال عمومية بدعم من العصابة وأخذ صفقات التراضي من ولاة الفساد والعصابة، إذن من الطبيعي أن يدافع على من هو على شاكلته ويأتي بعدها ليعطي دروسا وهو الذي طارده أنصار اتحاد العاصمة وانتهى به المطاف في مرحاض الملعب ؟ ولو فتح ملفه في التسيير لنسي الناس ملفات رموز الفساد والعصابة والطيور على أشكالها تقع.

لهذا يطالب الشعب بالمنجل في قطاع الكرة لينكشف أثرياء النهب والنصب الكروي من المال العام وبيع اللاعبين وخدمة القوى غير الدستورية والعصابة.    

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × ثلاثة =

زر الذهاب إلى الأعلى