آخر الأخبار
رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية التونسية السيد قيس س... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس جمهورية مصر العربية السيد عبد ... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتاني... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يُجري مكالمة هاتفية مع نائب رئيس المجلس الرئاسي لدولة ليبيا موسى ال... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يتلقى اتصالا هاتفيا من قبل وزير خارجية جمهورية تركيا مولود جاويش أو... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من رئيس الجمهورية الفرنسية السيد إيمانويل م... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه سمو أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه رئيس الجمهورية التركية السيد رجب طي... وزير الشؤون الخارجية السيد صبري بوقدوم يُشارك عبر تقنية التحاضر المرئي في الاجتماع الطارئ لمجلس جامع... معجبي محرز يدخلون في شجار مع رجال الأمن بعد النبأين السعيدين.. ضربة "خطيرة" لإبراهيموفيتش إيطالية تتلقى عن طريق الخطأ 6 جرعات من لقاح فايزر البحرية الأميركية تصادر شحنة أسلحة من إيران في بحر العرب اتهامات ليبية لتركيا بتحريك المليشيات لبث الفوضى في طرابلس هاميلتون يتوج بجائزة إسبانيا الكبرى بوقدوم وظريف يتباحثان مستجدات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط موقع سقوط حطام "لونغ مارش" بحسب الإحداثيات قميص الأسطورة جوردان بأكثر من مليون دولار أخيرا سقط الصاروخ.. كيف كسبت الصين الرهان الخطير؟ رغم العزل.. الهند تسجل رقما مفجعا لإصابات كورونا في 96 ساعة
اقتصاد

إطلاق هاتف OPPO A1k بذاكرة تخزين 32 جيغابايت، شاشة Waterdrop الشهيرة وعمر بطارية مديد للغاية

كشفت علامة الهواتف الذكية المبتكرة، OPPO، القاب عن آخر هواتفها الذكية، OPPO A1k. بسعة تخزين من 32 جيغابايت وعمر بطارية طويل المدى، يتمتع هاتف A1k بشاشة Waterdrop – الأكثر شعبية هذه السنة، وغطاء خارجي معدني. وبفضل بطاريته المتينة بسعة 4000 ملي أمبير، يستفيد OPPO A1k من تحسين خوارزميات الذكاء الاصطناعي لتقليل استهلاك الطاقة وتوفير عمر افتراضي للبطارية طويل للغاية.

 

بطارية 4000 ملي أمبير و32 جيغابايت من الذاكرة: تكوين أفضل لتجربة مستخدم أفضل

علاوة على بطاريته المتينة بسعة 4000 ملي أمبير، يستغل هاتف A1k كذلك أجهزة APCF على الشاشة. في نفس مستوى تبديد الطاقة، تزداد إنارة الشاشة، ما يتيح للمستخدم رؤية أكثر وضوحا باستهلاك للطاقة أقل. وبفضل تحسين خوارزميات الذكاء الاصطناعي، يتيح معالج MTK6762 تشغيل العديد من التطبيقات في آن واحد بطريقة سلسلة ودون أي تجميد. بصفة مطلقة، يمكن استعمال هاتف A1k لمدة يومية استثنائية قد تصل إلى 17 ساعة.

كما تقدر سعة ذاكرة تخزين هاتف A1k بـ 32 جيغابايت، ما يعزز تجربة المستخدم ويزيدها متعة وإثارة يوما بعد يوم. علاوة على سلاستها، فإن كبر مساحة تخزين هاتف A1k يسمح للمستخدم بتخزين المزيد من الصور والموسيقى ومختلف البيانات الشخصية.    

بفضل هذه الثنائية – بطارية بسعة 4000 ملي أمبير ومساحة تخزين من 32 جيغابايت، يعد هاتف A1k بتوفير أفضل تجربة استخدام مقارنة بكل الهواتف الذكية الأخرى من نفس فئة السعر.

 

 مظهر أنيق، شاشة Waterdrop وغطاء خارجي معدني

وبشاشته الأنيقة LCD Waterdrop 6.1 بوصة، نسبة عرض 19.5: 9 ودقة 1560 x 720، تم تصميم شاشة هاتف A1k من إلهام قطرة ماء على وشك السقوط. بفضل الابتكار المستمر في مجالي التكنولوجيا والتصنيع، تم دمج كل من السماعة والكاميرا ومستشعر الضوء في “قطرة الماء” الموجودة أعلى الشاشة، الشيء الذي مكن من الحصول على نسبة شاشة/جسم تقدر بـ 87.43% على شاشة Waterdrop أنيقة وعملية في نفس الوقت. سواء كان ذلك لللعب أو لمشاهدة الفيديوهات أو لتصفح الأنترنت، يحظى مستخدم هاتف A1k بتجربة فريدة أكثر غمورا من كل سابقاتها. زيادة عن كل هذا، فلقد تم تزويد هاتف A1k بالحماية الزجاجية Corning Gorilla Glass، ما يزيد الشاشة صلابة ومتانة ويحميها من الخدش ومن الكسر إثر السقوط اللاإرادي للهاتف.

كما يعطي غطاء هاتف OPPO A1k الخارجي المعدني لهذا الأخير مظهرا أكثر أناقة وبهاء كانعكاس أشعة الضوء على مرآة كبيرة ومسطحة. ولكي يم مسك الهاتف في اليد بأريحية أكبر، تم تزويد غطاء هاتف A1k الخارجي بأغلفة تجعله يبدو أكثر رقة ونحافة، أفضل بكثير من الأغطية العادية بقياس 2.5D. ويتوفر هاتف OPPO A1k الجديد بصيغتين لونيتين: الأحمر والأسود. ولقد تم انتقاء هاتين الصيغتين اللونيتين الراقيتين من بين مئات الصيغ الأخرى، ما يعزز سمعة OPPO كونها العلامة الرائدة من حيث الأناقة والتصميم.

 

كاميرا خلفية وأخرى أمامية تجميلية لصور بورتريه أجمل من ذي قبل

بصفتها علامة محبوبة في أوساط الشباب من أجل كاميرات هواتفها المتفوقة، يشهد لـ OPPO القدرات الفوتوغرافية الفائقة لكاميرات هواتفها. تستغل الكاميرا الخلفية لهاتف OPPO A1k عدسة بسعة 5P وتكنولوجيا مضادة للارتجاج لاحتساب مسار الضوء بدقة أكبر، ما يسمح بالتقاط صور وفيديوهات أكثر وضوح واستقرار. علاوة عن هذا، فإن فتحة الكاميرا الأمامية F2.0 وخاصية التجميل المزودة بها تجعل من صور السيلفي الشخصية تبدو أكثر طبيعية. كما يمكن هاتف OPPO A1k المستعملين من الحصول على تأثير بوكيه – الذي يجعل الخلفية تبدو غير واضحة، فريد ورائع، من أجل صور شخصية لا مثيل لها. وبفضل تكنولوجيا HDR، تصبح كل التفاصيل تبدو أكثر دقة ووضوح، خاصة في البيئات المظلمة أو ذات الإنارة الخافتة، ما يزيد من أناقة صور البورتريه ومن رونقها.

 عيشوا تجربة استخدام أكثر ذكاء مع ColorOS 6.0

لقد تم تزويد هاتف A1k الجديد بآخر نسخة من نظام تشغيل OPPO الحدسي، ColorOS 6.0. إن تصميم هاتف A1k المبتكر وبدون حواف يزيد من سرعة وسهولة الاستخدام العام للهاتف. كما أنه تم تزويد نظام ColorOS 6.0 بالعديد من الخاصيات الذكية، مثل شريط التنبيهات الذكي، المساعد الذكي والتصفح باللفتات، من أجل تمكين المستعمل من خوض تجربة استخدام أكثر متعة وذكاء. نذكر من بين كل تلك الميزات، المساعد الذكي Smart Assistant، الذي يوفر للمستخدم بوابة خدمات فريدة تعرض بصفة مباشرة أهم المعلومات على شاشة الاستقبال على شكل خريطة مصغرة، بإمكان المستعمل عرضها في كل وقت دون الحاجة لتثبيت عدد هائل من التطبيقات، وتخص هذه الميزة الاختصارات، الأسماء المفضلة في القائمة، جدول الأعمال، عداد الخطوات وألبوم الصور.

 

تاريخ الإطلاق والسعر

هاتف OPPO A1k الجديد بسعة ذاكرة عشوائية 2 Go RAM وذاكرة تخزين 32 Go متوفر بصيغتين لونيتين – الأسود والأحمر، متوفر عبر كامل التراب الجزائري بسعر 900.00 20 دج بدءا من 05 نوفمبر 2019.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة عشر − إحدى عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى