آخر الأخبار
المدير العام لموقع الجزائر ديبلوماتيك يهنئ الزملاء والشعب الجزائري بأحرّ التهاني بمناسبة عيد الفطر رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية التونسية السيد قيس س... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس جمهورية مصر العربية السيد عبد ... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتاني... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يُجري مكالمة هاتفية مع نائب رئيس المجلس الرئاسي لدولة ليبيا موسى ال... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يتلقى اتصالا هاتفيا من قبل وزير خارجية جمهورية تركيا مولود جاويش أو... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من رئيس الجمهورية الفرنسية السيد إيمانويل م... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه سمو أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه رئيس الجمهورية التركية السيد رجب طي... وزير الشؤون الخارجية السيد صبري بوقدوم يُشارك عبر تقنية التحاضر المرئي في الاجتماع الطارئ لمجلس جامع... معجبي محرز يدخلون في شجار مع رجال الأمن بعد النبأين السعيدين.. ضربة "خطيرة" لإبراهيموفيتش إيطالية تتلقى عن طريق الخطأ 6 جرعات من لقاح فايزر البحرية الأميركية تصادر شحنة أسلحة من إيران في بحر العرب اتهامات ليبية لتركيا بتحريك المليشيات لبث الفوضى في طرابلس هاميلتون يتوج بجائزة إسبانيا الكبرى بوقدوم وظريف يتباحثان مستجدات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط موقع سقوط حطام "لونغ مارش" بحسب الإحداثيات قميص الأسطورة جوردان بأكثر من مليون دولار أخيرا سقط الصاروخ.. كيف كسبت الصين الرهان الخطير؟
الافتتاحية

الرئاسيات من أجل الوطن

كل شيء جاهز لإجراء الانتخابات الرئاسية المقبلة، وهذا من أجل الخروج من حالة الفراغ السياسي وانتشار الرداءة في التعيينات العشوائية ؟!

الرئاسيات ستعطي شرعية للرئيس القادم لكي ينقذ ما يمكن إنقاذه من الخراب الذي سببته العصابة للبلاد من نهب ودمار لأغلب المؤسسات وللمجتمع ككل، اليوم من يعارض فكرة الانتخابات، إما هو “إمّعة” أو جاهل سياسي يعمل لمصلحة العصابة لأن لا انتخابات وبقاء الوضع مثلما هو عليه هو رغبة العصابة؟!  ورجال المال الفاسد الذين كونوا ثروات طائلة عن طريق البرلمان أو مجلس الأمة اللذان تحولا إلى نادي لرجال المال الفاسد.

واليوم بعد سجن رموز العصابة يحاول رجال المال الفاسد المقاومة والتآزر فيما بينهم داخل البرلمان ومجلس الأمة ضد رفع الحصانة ومن يخاف من رفع الحصانة بالتعبير العامي “في كرشو التبن” لذلك الخلاص يمر بإجراء انتخابات رئاسية من أجل الوطن ومن أجل تطهير البلاد من أذناب العصابة وبقايا رجال المال الفاسد.        

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

7 − ستة =

زر الذهاب إلى الأعلى