آخر الأخبار
بالصور.. إيقاف حافلة ليفربول المتجهة للملعب من سيارات مجهولة إطلاق ثلاثة صواريخ من لبنان باتجاه اسرائيل المدير العام لموقع الجزائر ديبلوماتيك يهنئ الزملاء والشعب الجزائري بأحرّ التهاني بمناسبة عيد الفطر رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية التونسية السيد قيس س... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس جمهورية مصر العربية السيد عبد ... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتاني... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يُجري مكالمة هاتفية مع نائب رئيس المجلس الرئاسي لدولة ليبيا موسى ال... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يتلقى اتصالا هاتفيا من قبل وزير خارجية جمهورية تركيا مولود جاويش أو... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من رئيس الجمهورية الفرنسية السيد إيمانويل م... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه سمو أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه رئيس الجمهورية التركية السيد رجب طي... وزير الشؤون الخارجية السيد صبري بوقدوم يُشارك عبر تقنية التحاضر المرئي في الاجتماع الطارئ لمجلس جامع... معجبي محرز يدخلون في شجار مع رجال الأمن بعد النبأين السعيدين.. ضربة "خطيرة" لإبراهيموفيتش إيطالية تتلقى عن طريق الخطأ 6 جرعات من لقاح فايزر البحرية الأميركية تصادر شحنة أسلحة من إيران في بحر العرب اتهامات ليبية لتركيا بتحريك المليشيات لبث الفوضى في طرابلس هاميلتون يتوج بجائزة إسبانيا الكبرى بوقدوم وظريف يتباحثان مستجدات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط موقع سقوط حطام "لونغ مارش" بحسب الإحداثيات
الافتتاحية

محرز … وسمراء من قوم عيسى ؟ !

تحول نجم المنتخب الجزائري ونحم مانشستر ستي إلى مادة إعلامية بامتياز لأغلب صحف Tabloïd الانجليزية والصحف العربية وهذه المرة ليس بسبب أهدافه الرائعة أو مراوغاته القاتلة وإنما بسبب زوجته البريطانية من أصول هندية RITA والتي التقطت لها صور رفقة ملاكم أمريكي في ملهى ليلي بمدينة مانشستر.

وبسبب هذه الحادثة التي تعتبر مادة إعلامية مفضلة لدى الصحافة الصفراء البريطانية رغم أن هذه حياة خاصة لمحرز ولا يحق لأي كان التدخل أو التطرق لها أو لحياة زوجته “ريتا” إلا أن مكانة لاعب الخضر ونجوميته الطاغية جعلت حياته الخاصة وأخباره وأخبار أسرته ملكا للعامة لأنه شخصية عامة.

لكن بالعودة إلى المثيرة للجدل RITA والتي تحب النجومية وتحب أن تظهر على طريقتها الخاصة على شبكات التواصل الاجتماعي، استغلت نجومية “محرز” لصناعة اسم لها في عالم المشاهير والفضاء الأزرق بصفتها زوجة “رياض محرز” فلولا هذه الصفة، من هي ريتا؟ !

فنقول لمحرز “ما يهزك ريح يا جبل”، تعددت ريتا و”محرز” واحد فستبقى نجما ومحبوبا لدى الجماهير الرياضية ولدى شعبك الجزائري بـ”ريتا” أو بغيرها فأنت الرجل الخلوق المتواضع سيصنفك الزمن والتاريخ وهذه الحادثة العابرة في حياة الأسر لا تؤثر عليك ولا على سمعتك فـ”خضراء الدمن” لن ولم تعطر حياتك وستبقى نجما فوق العادة ورمزا من رموز الجزائر على مد العصور.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 + واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى