آخر الأخبار
موقع سقوط حطام "لونغ مارش" بحسب الإحداثيات قميص الأسطورة جوردان بأكثر من مليون دولار أخيرا سقط الصاروخ.. كيف كسبت الصين الرهان الخطير؟ رغم العزل.. الهند تسجل رقما مفجعا لإصابات كورونا في 96 ساعة جماهير "اليونايتد" تتسبب بخسارة صفقة بقيمة 280 مليون دولار الجزائر تدين بأشد العبارات الاعتداءات الاسرائيلية "المتطرفة" ضد الفلسطينيين في القدس المحتلة الاتحاد الأوروبي يكشف عن موعد اعتماد "جوازات كوفيد" 90 ألف فلسطيني يحيون ليلة القدر في الأقصى رغم العراقيل الإسرائيلية مجلة عسكرية: طيارون تايوانيون يهربون بمقاتلاتهم الأمريكية وطائرة بوينغ ضخمة إلى الصين النص الكامل لرسالة رئيس الجمهورية بمناسبة إحياء اليوم الوطني للذاكرة الأمم المتحدة.. إجراءات إسرائيل في القدس الشرقية قد ترقى إلى جرائم الحرب محمود عباس يمنح وساما لوالدة رئيس الشيشان جدل حول ملعب نهائي دوري أبطال أوروبا.. هل تفقده إسطنبول؟ "مالي شغل بالسوق".. دراما نسائية سعودية تناقش "قضايا جريئة" أسعد خبر لعشاق البيتزا.. "اختراع" يحضرها في 3 دقائق مسؤول سعودي لـ"رويترز": نجري محادثات مع إيران مان يونايتد إلى نهائي "يوروبا ليغ".. وإيمري ينتقم من أرسنال السلطات الروسية تطالب "غوغل" برفع القيود عن تطبيق "شارع الأبطال" القوات الإسرائيلية تقتحم باحات المسجد الأقصى المبارك وتطلق القنابل الصوتية أردوغان: نسعى لاستعادة الوحدة التاريخية مع شعب مصر
رياضة

عنتر يحيى يفسخ عقده مع “أورليون”

اتفق الدولي الجزائري السابق عنتر يحيى الذي شغل  منصب مناجير عام بنادي أورليون (الناشط في الدرجة الثانية الفرنسية) على فسخ  العقد الذي يربطهما بالتراضي، حسب البيان الذي نشرته إدارة النادي اليوم  الجمعة على موقعه الرسمي.

وكتب النادي في البيان: ”بعد مراجعة الوضعية الرياضية الحالية للفريق من أجل  تحضير التظاهرات القادمة في أفضل الظروف الممكنة، قرر فريق أورليون والطاقم  الفني بالتشاور مع عنتر يحيى على فسخ العقد بصيغة فورية”.

وحسب الصحافة المحلية، فإن المفاوضات كانت طويلة ومعقدة بين الطرفين من أجل  فسخ العقد.

وكان الطلاق بين النادي والدولي الجزائري قد ترسم يوم الثلاثاء الفارط، خلال  اجتماع المجلس الاداري للنادي الفرنسي. ولم يتم الكشف عن بنود فسخ العقد رغم تمكن الطرفان في الوصول إلى الحل يرضي الجميع.

وتم تعيين عنتر يحيى في منصب مناجير عام بالنادي الفرنسي في ديسمبر 2016،  مكلف بالشق الرياضي.

والتحق يحيى بالنادي الفرنسي في جانفي 2016 كلاعب قادما من نادي أنجي (الرابطة الأولى الفرنسية) أين ساهم وبشكل كبير في صعود النادي إلى الدرجة  الثانية.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة × واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى