آخر الأخبار
الجيش الأردني يوضح حقيقة إطلاق النار على مواطنين تجمعوا قرب الحدود مع فلسطين بالصور.. إيقاف حافلة ليفربول المتجهة للملعب من سيارات مجهولة إطلاق ثلاثة صواريخ من لبنان باتجاه اسرائيل المدير العام لموقع الجزائر ديبلوماتيك يهنئ الزملاء والشعب الجزائري بأحرّ التهاني بمناسبة عيد الفطر رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية التونسية السيد قيس س... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس جمهورية مصر العربية السيد عبد ... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتاني... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يُجري مكالمة هاتفية مع نائب رئيس المجلس الرئاسي لدولة ليبيا موسى ال... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يتلقى اتصالا هاتفيا من قبل وزير خارجية جمهورية تركيا مولود جاويش أو... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من رئيس الجمهورية الفرنسية السيد إيمانويل م... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه سمو أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه رئيس الجمهورية التركية السيد رجب طي... وزير الشؤون الخارجية السيد صبري بوقدوم يُشارك عبر تقنية التحاضر المرئي في الاجتماع الطارئ لمجلس جامع... معجبي محرز يدخلون في شجار مع رجال الأمن بعد النبأين السعيدين.. ضربة "خطيرة" لإبراهيموفيتش إيطالية تتلقى عن طريق الخطأ 6 جرعات من لقاح فايزر البحرية الأميركية تصادر شحنة أسلحة من إيران في بحر العرب اتهامات ليبية لتركيا بتحريك المليشيات لبث الفوضى في طرابلس هاميلتون يتوج بجائزة إسبانيا الكبرى بوقدوم وظريف يتباحثان مستجدات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط
العالم

استطلاع رأي: حزب المحافظين يحافظ على تقدمه بـ 7 نقاط مئوية على حزب العمال في بريطانيا

أظهر استطلاع أجرته مؤسسة (آي.سي.إم) لحساب وكالة رويترز للأنباء أن حزب المحافظين البريطاني بقيادة رئيس الوزراء بوريس جونسون حافظ على تقدمه بسبع نقاط مئوية على حزب العمال المعارض الذي يقوده جيريمي كوربين.

وهذا أول استطلاع يجرى بالكامل بعد هجوم يوم الجمعة 29 تشرين الثاني 2019 قرب جسر لندن.

وقبل عشرة أيام من إجراء الانتخابات العامة في بريطانيا، بلغت نسبة التأييد التي يحظى بها المحافظون 42 في المئة بزيادة نقطة واحدة عن آخر استطلاع لمؤسسة آي.سي.إم قبل أسبوع. وزاد أيضا تأييد حزب العمال نقطة مئوية واحدة ووصل إلى 35 في المئة.

وأظهر الاستطلاع أن تأييد حزب الديمقراطيين الأحرار المؤيد للاتحاد الأوروبي بقي دون تغيير عند 13 في المئة بينما تراجع تأييد حزب بريكست نقطة مئوية واحدة ووصل إلى ثلاثة في المئة.

وشمل الاستطلاع 2029 شخصا بالغا على الإنترنت في الفترة بين 29تشرين الثاني 2019 والثاني من كانون الأول 2019.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرين − 20 =

زر الذهاب إلى الأعلى