آخر الأخبار
بالصور.. إيقاف حافلة ليفربول المتجهة للملعب من سيارات مجهولة إطلاق ثلاثة صواريخ من لبنان باتجاه اسرائيل المدير العام لموقع الجزائر ديبلوماتيك يهنئ الزملاء والشعب الجزائري بأحرّ التهاني بمناسبة عيد الفطر رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية التونسية السيد قيس س... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس جمهورية مصر العربية السيد عبد ... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتاني... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يُجري مكالمة هاتفية مع نائب رئيس المجلس الرئاسي لدولة ليبيا موسى ال... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يتلقى اتصالا هاتفيا من قبل وزير خارجية جمهورية تركيا مولود جاويش أو... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من رئيس الجمهورية الفرنسية السيد إيمانويل م... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه سمو أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه رئيس الجمهورية التركية السيد رجب طي... وزير الشؤون الخارجية السيد صبري بوقدوم يُشارك عبر تقنية التحاضر المرئي في الاجتماع الطارئ لمجلس جامع... معجبي محرز يدخلون في شجار مع رجال الأمن بعد النبأين السعيدين.. ضربة "خطيرة" لإبراهيموفيتش إيطالية تتلقى عن طريق الخطأ 6 جرعات من لقاح فايزر البحرية الأميركية تصادر شحنة أسلحة من إيران في بحر العرب اتهامات ليبية لتركيا بتحريك المليشيات لبث الفوضى في طرابلس هاميلتون يتوج بجائزة إسبانيا الكبرى بوقدوم وظريف يتباحثان مستجدات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط موقع سقوط حطام "لونغ مارش" بحسب الإحداثيات
الافتتاحية

عودة حزب الكاشير والبندير ؟ !

أفالان سعيداني وولد عباس وجميعي وعلى لسان “النكرة” صديقي يريد أن يعود إلى المشهد السياسي ويساند المترشح إلى الرئاسيات ميهوبي ؟!

عجيب أمر جماعة الكاشير والبندير، فهي لا تستحي ولا تملك ذرة حياء، هذا الحزب الذي طالب الراحل بوضياف بإحالته إلى المتحف بالأمس ويطالب الحراك الشعبي اليوم بإحالة بقايا الحزب إلى مزبلة التاريخ، تريد بعض النفايات السياسية منه أن تساند؟ بلا حياء و”صحاحة وجه”.

هذا الحزب الذي ساند الرئيس المخلوع في كل قراراته لنهب المال العام وحكمه بفضل العصابة وعرابها السعيد بوتفليقة، الطبال “سعيداني” والحرامي المهرج “ولد عباس” و مهرب كل شيء المدعو”جميعي” وأشباه “الصديقي” يطبلون ويرقصون مع كل وافد وفي كل محفل ومجمع !!

اليوم بعدما رفضهم الحراك الشعبي ورفضهم كريم يونس في لجنة الحوار ورفضهم التاريخ، يريدون العودة عبر بوابة الرئاسيات وكأن لهم وزن سياسي ووعاء انتخابي يساومون به المترشح ؟! كأنهم سيؤثرون في الصندوق ؟! والكل يعلم أن الأفلان أصبح صوته بعد سجن رموز الفساد والعصابة “جعجعة في طحين” لا يقدم ولا يؤخر، بل بالعكس سيشوه ويقلب الشعب على كل من يقترب منه أو يتعامل معه سيكون في تعداد المهزومين والمنبوذين! !

يحدث هذا بسبب العصابة وأذنابها وكلابها في هذا الحزب أو ذكرى الحزب.

رحم الله عبد الحميد مهري ونختم مقالنا على مقولة الراحل “إننا في زمن الرداءة وللرداءة حزبها عفوا أهلها”.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى