آخر الأخبار
أين يدفع السائقون أغلى رسوم الطريق؟.. تصنيف يكشف الدول أميركي قتل 3 أشخاص وطهى قلب أحدهم مع البطاطا سان جيرمان يطمئن بشأن "عقد نيمار": على الطريق الصحيح بعد اتهام محاولة الانقلاب.. رئيس وزراء أرمينيا يخاطب أنصاره النفط في أعلى مستوى له خلال 13 شهرا ثنائية ميسي تساعد برشلونة في التفوق على إلتشي نجل ترامب يدلي بشهادته أمام النيابة حول "فاتورة" حفل التنصيب مصر تجيز لقاحي سبوتنيك وأسترازينيكا من كوريا الجنوبية ليبيا.. أزمة المياه شبح يهدد مستقبل البلاد موديرنا: اللقاح المضاد لكورونا المتحور جاهز للاختبار بريطانيا: وضع الكمامات قد لا يكون ضروريا في الصيف بعد خسارة "مدوية".. ماسك يفقد صدارة أغنياء العالم خبراء يكشفون دوافع "واتساب" لتبني سياسة خصوصية جديدة هجوم الكونغرس.. تضارب بين الشهود وتحذير FBI لم يصل للمعنيين الولايات المتحدة تزفُ "خبرا سارا" بشأن لقاح الجرعة الواحدة حملة مغربية إسرائيلية على الجزائر؟! ماذا يعني اطلاع القضاء الأميركي على سجلات ترامب الضريبية؟ توخيل يثني على مبابي "القرش".. ويقارنه بميسي ورونالدو إسبانيا تزيل آخر تماثيل الدكتاتور فرانكو رئيس دولة يستأجر طائرة ميسي الخاصة
سلايدر

مصالح زوخ تنفي ترخيصها لسوق السيارات بـ”أرديس”

 

نفت، ولاية الجزائر، ترخيصها بسوق للسيارات المستعملة بالحظيرة المقابلة للمركز التجاري “ارديس”، بالعاصمة.

 

وجاء، في بيان” تنفي ولاية الجزائر المعلومة التي نقلتها وسائل إعلامية، وتؤكد بأن الفكرة غير مطروحة وغير مرغوب فيها أصلا، فلا يعقل التراجع عن خطوات إزالة الأسواق المفتوحة التي تتسبب في اختناق مروري بالعاصمة”.

 

وأضاف، البيان “كان حري بأصحاب هذه المبادرة الافتراضية أن يفكروا في إقامة مساحة خضراء أو حديقة في هذا الفضاء الإستراتيجي للتخفيف من أرق المواطنين والمرتادين على الفضاءات التجارية أو الدينية المجاورة والمساهمة في جهود التجميل الحضري بدل التفكير بمنطق ترييف عاصمة البلاد”.

 

وكانت، مصالح الأمن، اليوم الجمعة، منعت عددا من المواطنين قصدوا، ساحة “أرديس”، لعرض سياراتهم، استجابة لملصقات تناقلها رواد “فيس بوك”، وبررت الرفض، بعدم وجود رخصة للسوق الأسبوعي للسيارات المستعملة، قبالة المسجد الأعظم بالمحمدية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

15 − 9 =

زر الذهاب إلى الأعلى