آخر الأخبار
بالصور.. إيقاف حافلة ليفربول المتجهة للملعب من سيارات مجهولة إطلاق ثلاثة صواريخ من لبنان باتجاه اسرائيل المدير العام لموقع الجزائر ديبلوماتيك يهنئ الزملاء والشعب الجزائري بأحرّ التهاني بمناسبة عيد الفطر رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية التونسية السيد قيس س... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس جمهورية مصر العربية السيد عبد ... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتاني... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يُجري مكالمة هاتفية مع نائب رئيس المجلس الرئاسي لدولة ليبيا موسى ال... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يتلقى اتصالا هاتفيا من قبل وزير خارجية جمهورية تركيا مولود جاويش أو... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من رئيس الجمهورية الفرنسية السيد إيمانويل م... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه سمو أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه رئيس الجمهورية التركية السيد رجب طي... وزير الشؤون الخارجية السيد صبري بوقدوم يُشارك عبر تقنية التحاضر المرئي في الاجتماع الطارئ لمجلس جامع... معجبي محرز يدخلون في شجار مع رجال الأمن بعد النبأين السعيدين.. ضربة "خطيرة" لإبراهيموفيتش إيطالية تتلقى عن طريق الخطأ 6 جرعات من لقاح فايزر البحرية الأميركية تصادر شحنة أسلحة من إيران في بحر العرب اتهامات ليبية لتركيا بتحريك المليشيات لبث الفوضى في طرابلس هاميلتون يتوج بجائزة إسبانيا الكبرى بوقدوم وظريف يتباحثان مستجدات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط موقع سقوط حطام "لونغ مارش" بحسب الإحداثيات
آراء وتحاليل

ما يجب أن يقال: ليبيا.. الغلمان في حرملك أردوغان ؟!

ما يحدث اليوم في ليبيا هو نتاج سياسة دولية استعمارية بدأها العراب “ساركوزي” ونفذها العميل “خليفة حفتر” وبين هذا وذاك تتقاطع مصالح دول وشركات متعددة الجنسيات وتدفع فاتورتها دولة اسمها ليبيا وشعب حفيد “عمر المختار” على أيدي مرتزقة وعملاء.

وعلى وقع دوي القنابل والرصاص المرتفع، يبقى صوت الدبلوماسية خافتا ومحتشما مبنيا على النفاق! ليؤكد على أن العمل الدبلوماسي في الأزمة الليبية تحول إلى سوق للنخاسة، فبعض الدول تعارض الاتفاقية البحرية بين الحكومة الشرعية “حكومة الوفاق” مع تركيا ويعتبر تواجد القوات التركية على حدودها الغربية بالعبث؟! ولا يعتبر وجود الطائرات العسكرية الإماراتية وهي تقنبل طرابلس بالعبث؟ ولا وجود مرتزقة روس وأفارقة بالعبث؟ ولا تحول الأراضي الليبية إلى ميدان لحرب الجواسيس بالعبث؟ ولا تحليق سرب الطائرات بطيار وبدون طيار بالعبث؟

إنها فعلا دبلوماسية النخاسة ! لذلك تريد تركيا أن تحول قوات العميل “حفتر” ومن يدعمه من مرتزقة إلى “حرملك” يذكرها برحيق التفاح في الليالي الملاح للإمبراطورية العثمانية، وقد يتحول العبث إلى بعث جديد يعيد ليبيا إلى الليبيين الأحرار الشرفاء ويطهرها من نجاسة العملاء والمرتزقة ويحفظ خيرات ليبيا للشعب الليبي الطيب الذي كان دائما دعما وسندا للأمة العربية والإسلامية وللقارة الإفريقية في زمن الكبار وفي زمن الرجال.

ليبيا دولة كبيرة ولا يحكمها سوى الكبار، أما العملاء والخونة فمصيرهم سيكون “غلمان” في حرملك “أردوغان”.   

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى