آخر الأخبار
المدير العام لموقع الجزائر ديبلوماتيك يهنئ الزملاء والشعب الجزائري بأحرّ التهاني بمناسبة عيد الفطر رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية التونسية السيد قيس س... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس جمهورية مصر العربية السيد عبد ... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يُجري مكالمة هاتفية مع أخيه رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتاني... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يُجري مكالمة هاتفية مع نائب رئيس المجلس الرئاسي لدولة ليبيا موسى ال... وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم يتلقى اتصالا هاتفيا من قبل وزير خارجية جمهورية تركيا مولود جاويش أو... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من رئيس الجمهورية الفرنسية السيد إيمانويل م... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه سمو أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد... رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون يتلقى مكالمة هاتفية من أخيه رئيس الجمهورية التركية السيد رجب طي... وزير الشؤون الخارجية السيد صبري بوقدوم يُشارك عبر تقنية التحاضر المرئي في الاجتماع الطارئ لمجلس جامع... معجبي محرز يدخلون في شجار مع رجال الأمن بعد النبأين السعيدين.. ضربة "خطيرة" لإبراهيموفيتش إيطالية تتلقى عن طريق الخطأ 6 جرعات من لقاح فايزر البحرية الأميركية تصادر شحنة أسلحة من إيران في بحر العرب اتهامات ليبية لتركيا بتحريك المليشيات لبث الفوضى في طرابلس هاميلتون يتوج بجائزة إسبانيا الكبرى بوقدوم وظريف يتباحثان مستجدات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط موقع سقوط حطام "لونغ مارش" بحسب الإحداثيات قميص الأسطورة جوردان بأكثر من مليون دولار أخيرا سقط الصاروخ.. كيف كسبت الصين الرهان الخطير؟
الحدث

ميهوبي: “لن أتقدم بطعن في النتائج.. برنامجي كان الأقوى وهذا مصيري في الأرندي”

أكد الامين العام بالنيابة للتجمع الوطني الديمقراطي، عز الدين ميهوبي، أنه لن يتقدم بطعن ولا احتجاجات في نتائج الرئاسيات المعلن عنها من طرف السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات.

ووعد ميهوبي، اليوم الجمعة، عقب الاعلان عن نتائج الانتخابات الرئاسية، بالعمل دائما عاملا على إثراء البرنامج الذي تقدم به للشعب الجزائري.

وأضاف “ما زلت مؤمنا بهذا البرنامج، ووجدت كل التجاوب في التجمعات ومن خلال اللقاءات الجوارية، أو مواقع التواصل”.

وتقدم ميهوبي بالشكر الى الجالية التي دعمته، ما يؤكد على جسور الثقة، مشيرا أن ما كان يهمه هو العمل على إنجاح الجزائر، وليس إنجاح نفسه.

وعبر ميهوبي عن أمله أن تجد مطالب الشعب حلولا على المدى القريب أو المتوسط أو حتى البعيد.

كما تقدم بالشكر للمؤسسة العسكرية على كل الجهود في إنجاح تأمين الانتخابات، والسلطة الوطنية المستقلة التي نجحت في الامتحان.

وقال ميهوبي لمناضلي الأرندي “امتلكت الشجاعة في هذا الظرف بالذات للتخلص من تهمة سياسية تم الصاقها بنا، تقدمت برصيدي الشخصي الفكري الثقافي العلمي، واعتقد انه البرنامج الأقوى لمجابهة التحديات، هدفنا كان إنجاح الانتخابات، وسنواصل تعزيز عمل مؤسسات الدولة”.

وتحدث ميهوبي عن مستقبله في الأرندي، حيث كشف عن التحضير لمؤتمر استثنائي، خلال السداسي الاول من العام المقبل، لتمتين الحزب والاستعداد للمواعيد الانتخابية المقبلة”.

وأضاف “سنواصل العمل مع شركائنا في القطب الوطني، اجتهدنا بصدق وتقدمنا ببرنامج واقعي، تمنينا نتيجة احسن لكن ما دامت هذه هي الإرادة الشعبية فلن نعترض”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إحدى عشر − خمسة =

زر الذهاب إلى الأعلى